الإثنين الموافق 17 - ديسمبر - 2018م
//test

بالصور..” والى ” تزور معرض صنع فى دمياط وتؤكد على اهتمام الدولة بكافة أجهزته المعنية

بالصور..” والى ” تزور معرض صنع فى دمياط وتؤكد على اهتمام الدولة بكافة أجهزته المعنية

كتبت / شروق كمال

 

 

 

قامت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي بزيارة معرض (صنع في دمياط ) الذي يقيمه جهاز تنمية المشروعات بمعرضه الدائم بارض المعارض بمدينة نصر حيث رافقتها الاستاذة نيفين جامع الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات ولفيف من قيادات الجهاز.

حيث قاموا بمشاهدة معروضات شباب دمياط من مختلف انواع الاثاث ووسائل الديكور والمصنوعات الخشبية واشادت غادة والي بجودة المعروضات ونوعية الاخشاب الطبيعية المستخدمة في اغلبها واسعارها التي تناسب كافة الشرائح الاجتماعية. واكدت الاستاذة غادة والي علي اهتمام الدولة بكافة اجهزتها المعنية بمساندة ودعم اصحاب المشروعات الصغيرة وخاصة المشروعات الانتاجية التي توفر الاف فرص العمل مثل صناعة الاثاث بدمياط.

فيما أكدت نيفين جامع علي سعادتها بهذه الزيارة الكريمة التي جاءت في اعقاب افتتاح المعرض الدولي الاول للحرف اليدوية (كرافتي ايجبت ) حيث اصرت معالي الوزيرة علي زيارة معرض الجهاز وتشجيع شباب دمياط من اصحاب المشروعات الصغيرة ومشاهدة منتجاتهم وفتح الحوار معهم حول رؤيتهم للنهوض بصناعة الاثاث في دمياط ومستقبلهم المهني .. واشارت نيفين جامع الي ان حركة الرواج التي تشهدها المعارض الان ومشاركة العديد من الوزارات والمؤسسات الحكومية في اقامة معارض تخدم في اغلبها مشروعات الشباب يدل علي مرحلة جديدة من الدعم الحكومي لقطاع المشروعات الصغيرة واهتمام اجهزة الدولة المعنية بتسويق منتجات الشباب والترويج لها وفتح منافذ تسويقية متنوعة لمساعدة اصحاب تلك المشروعات علي الاستمرار والنجاح .

وتجدر الإشارة إلي أن معرض “صنع في دمياط 2018 ” يقام على 3 مراحل و يستمر الي 3 نوفمبر القادم بصالة جهاز تنمية المشروعات بأرض المعارض بمدينة نصر بوابة (1/4)ويضم المعرض مجموعة متميزة من الموبيليا والاثاث لحوالي 40 مصنع للأثاث منهم 38 مصنع ممول من جهاز تنمية المشروعات وتشمل المعروضات غرف نوم وسفرة وانتريهات وصالونات وغرف اطفال وتحف وانتيكات وكافة انواع الاثاث الكلاسيكي والمودرن واثاث الحدائق والمكاتب .

 

 التعليقات



 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 26878960
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com