الأربعاء الموافق 23 - أكتوبر - 2019م

بالصور |” هيكل ” علي ارض جامعة سوهاج لتعويز العمل التطوعي

بالصور |” هيكل ” علي ارض جامعة سوهاج لتعويز العمل التطوعي

عبدالعزيز محسن 

 

نظمت مبادرة link ( تشبيك )، بالتعاون مع نادي رواد أعمال جامعة سوهاج وفريق mindx بالجامعة، فعالية استضافت فيها الاستشاري التدريبي والمحفز حسام هيكل والتي أقيمت بمقر الجامعة الجديد واستمرت علي مدار يومين بهدف تعزيز وتطوير العمل التطوعي لدى طلاب الجامعة.

 

وقال الدكتور احمد عزيز رئيس الجامعة ان اهمية المبادرة تكمن في نشر مفهوم “التشبيك” علي نطاق واسع وتوسيع قاعدة المشاركة مع الجمعيات والمؤسسات المجتمعية، من أجل تأهيل الشباب لسوق العمل الحر وبناء شخصياتهم ليصبحوا نماذج مضيئة في مجتمعاتهم .
وقالت اميرة الطاهر باحث اول بالهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة ان المبادرة والتي اقيمت بمقر جامعة سوهاج الجديدة كانت بحضور اللواء يسري خضر السكرتير العام لمحافظة سوهاج نائبا عن المحافظ، والدكتور خالد عقيل منسق لجنة الفساد ممثلا للجامعة، وبحضور 950 طالب وطالبة من كليات الجامعة المختلفة .

وذكرت اميرة الطاهر انه مبادرة تشبيك تعد الأولى من نوعها علي مستوي جامعات، وتأتي تماشياً مع حملة ” كن متطوع ” التي تنفذ تحت رعاية الدكتورة غاده والي وزيرة التضامن الاجتماعي.

 

يذكر ان حسام هيكل تعاون مع العديد من الهيئات الغير هادفة للربح لدعم برامجها القائمة على دعم الشباب لبدء وتطوير مشاريعهم الصغيرة والمتناهية الصغر، حيث حقق العديد من الإنجازات في مجال التدريب، فتمكن من تدريب أكثر من 400 ألف طالب في أكثر من 30 جامعة حكومية وخاصة في أكثر من ٧٠ كلية من مختلف محافظات مصر في مدة لا تتجاوز العام، لتصل نسبة توسعه على صعيد الجامعات لأكثر من 80% من جامعات مصر .

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35125077
تصميم وتطوير