الجمعة الموافق 25 - سبتمبر - 2020م

بالصور.. نهر النيل بزفتى ملاذ الأطفال للهروب من حرارة الشمس….والتحرش بالفتيات

بالصور.. نهر النيل بزفتى ملاذ الأطفال للهروب من حرارة الشمس….والتحرش بالفتيات

كتب/ حمدي الطنطاوى

أصبحت الترع ونهر النيل ملاذ لبعض الشباب والأطفال المراهقين ، فى مركز ومدينة زفتى بمحافظة الغربية، للهروب من حرارة الجو فى درجات الحرارة العالية التى تشهدها مصر ، ولم يتوقف الأمر عند نزول الأطفال والشباب للاستحمام فقط بل أصبحت ساحة لإقامة المسابقات والقفز من أعلى المراكب التى تنقل الركاب إلى مدينة ميت غمر .


ورصدت “البيان” خلال جولته الشباب تقوم بالقفز والسباحة بمياه نهر النيل على مرأى ومسمع من الجميع، فيما قام أحد الشباب بالقفز من أعلى المراكب التى تنقل الركاب إلى مدينة ميت غمر، الأمر الذى أثار غضب الكثير من المواطنين لخطورته .

وفى هذا الصدد قال أحد الأهالى من مدينة زفتي ، إن العشرات من الشباب يلجأون إلى مرسى المراكب لنهر النيل بزفتى هروبا من هذه الأجواء الصعبة، ولكن الشباب يمثلون خطرا على أبنائنا وبناتنا، فتلك المناظر تخدش حياء أبنائنا وبناتنا لأنها مناظر لا تليق، وكما أنهم يلقون مخلفاتهم فى نهر النيل وخلاف ذلك معاكسة الفتيات والتحرش بهم أمام الجميع.

والجدير بالذكر ان الأجهزة الأمنية وقوات الإنقاذ النهرى بمحافظة الغربية، تكثف من جهودها للبحث عن جثة أشخاص يغرقون بنهر النيل.

طالب أهالي زفتى بأنه لا بد أن يكون تحرك مكثف من رجال الشرطة ، والمراقبه اليومية على تلك المناطق للحد من تلك الظاهرة المؤسفة .. فهل من مجيب ؟!

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44109857
تصميم وتطوير