الثلاثاء الموافق 19 - نوفمبر - 2019م

بالصور.. نكشف المتورطين في حادث التعدي بماء النار على موظف المالية بالشرقية

بالصور.. نكشف المتورطين في حادث التعدي بماء النار على موظف المالية بالشرقية

كتب_ خالد جزر

قام عدد كبير من العاملين بالمديرية المالية بالشرقية و المحافظات بزيارة زميلهم محمد أبوهاشم المصاب في حادث إلقاء ماء النار عليه بمدينة الزقازيق، وأكدوا أن حالته غير مستقرة بمستشفي ههيا المركزي للحروق.

ضم الوفد مديرى الحسابات من الابراهيميه وهيها وابوحماد والزقازيق و ديرب نجم، أكد مصدر طبي أن الحالة تحسنت بنسبة 10% لكنه فاقد للوعي تماماً، وان القصبة الهوائيه متأثرة.

 

 

 

وذكر احد أقاربه أن هناك اتصالات مع الدكتور محمد معيط نائب وزير المالية ، واكد علي زيارة مرتقبه من رئيس القطاع الى محافظة الشرقيه للوقوف علي أبعاد هذا الاعتداء، وصرح بأن زير المالية أجرى اتصالات بكل من اللواء خالد سعيد و اللواء رضا طبلية  لسرعة الوقوف على حقيقة الأمر  ، وتقديم كافة التسهيلات الأمنيه للوصول إلى الجناه.

 

 

 

هذا وتكثف كافة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية بسرعة الكشف عن الجناة، كما أكد مصدر أمني أنه تم تفريغ كاميرات المراقبه فى مكان الحادث لمعرفة هوية الجناة وتم رصد شخصين علي موتوسيكل تحوم الشبهات حولهم.

٢٠١٧٠٢٠١_٢١٥٥٥٤كان محمد أبوهاشم قد تعرض لاعتداء بماء النار عند خروجه من اجتماع مع محافظ الشرقية لحل أزمة المتعاقدين في حي أول بالزقازيق، و الذين تم عمل عقود لهم أيام ثورة يناير و ترفض وزارة المالية و محافظ الشرقية صرف رواتب لهم،

 

 

و كان يتم الصرف من صندوق ايرادات المحاجر و النظافة و بعد أن رفض المحافظ الصرف لهم و فور خروج محمد أبو هاشم من الاجتماع أثناء توجهه إلى منطقة القومية هاجمه اثنين على موتوسيكل و قاموا بالقاء ماء النار على وجهه .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35758823
تصميم وتطوير