الأحد الموافق 21 - يوليو - 2019م

بالصور.. ندوة عن « دور الشباب فى بناء مصر الحديثة » بكلية آداب كفر الشيخ

بالصور.. ندوة عن « دور الشباب فى بناء مصر الحديثة » بكلية آداب كفر الشيخ

كتب: ابراهيم عبدالمقصود

إستضافت كلية الآداب بجامعة كفر الشيخ اليوم الأحد، الكاتب الصحفى محمود بكرى رئيس مجلس إدارة جريدة الأسبوع ، وذلك ضمن الملتقى الثقافى بالكلية ، تحت عنوان ” الشباب و بناء مصر الحديثة ” أمال و طموحات، برعاية وحضور الدكتور ماجد عبد التواب القمرى رئيس الجامعة .

حضر الندوة الدكتور على أبو شوشة نائب رئيس الجامعة والدكتور عبد الله علام عميد الكلية و الدكتور خالد الطلى وكيل الكلية لشئون تنمية البيئة وخدمة المجتمع ، فضلا على حضور عمداء الكليات و لفيف من أساتذة الكليات بالجامعة ورجال الاعلام و الفكر و الثقافة وطلاب وطالبات الكلية .

فى البداية أكد الدكتور ماجد القمرى رئيس الجامعة، أن الجامعة شرفت بزيارة رمز وطنى من الرموز المصرية المخلصة والمحبة لبلدها وهو الكاتب الصحفى الكبير محمود بكرى، وقال أن الجامعة حريصة على أن تدعو كبار الوطنيين المحبين لبلدهم لزيارة الجامعة ليكون قدوة لشبابها .

وأشار الكاتب الصحفى محمود بكرى أن الشباب هم أمل الأمة وحاضرها ومستقبلها الزاهر ، وعلى الشباب أن يعوا بتاريخ بلادهم وحضارته العظيمة، مشيراً إلى أنه يجب على الشباب أن يعملوا لصالح مصر ولصالح وطنهم لأن الشباب هم المخاطبون لذلك ، وقال “بكرى”: أن مصر تعرضت لمخاطر كبيرة فى السنوات الماضية ولكن الشباب كان له رأى أخر فى الثلاثين من يونيو كما كان لهم دور فى الخامس والعشرين من يناير، ولولا الشباب وهبتهم وثورتهم لكنا نعانى مثلما تعانى الدول العربية الأخرى التى صارت أشباحاً وصار شعبها مشرداً وشريداً .

وقال محمود بكرى: أن جامعة كفرالشيخ أصبحت من أفضل الجامعات المصرية التى زارها وخاصة فى البنيان والعمارة، وكذلك الدراسات العلمية والتكنولوجية المتقدمة بها ، موجهاً شكره لرئيس الجامعة وعميد الكلية على دعوتهم الكريمة له لزيارة الكلية التى شرفت بزيارتها .

وقال الدكتور عبد الله علام عميد الكلية: أنه يتوجه بالشكر للدكتور ماجد القمرى رئيس الجامعة لدعمه ورعايته الكبيرة لكلية الآداب التى لا يبخل علينا فيها بشىء وهذه لفتة طيبة وكريمة منه أن يكون عوناً وسنداً للكلية دائماً، وقال إننا جميعاً في الكلية نشكر الكاتب الصحفى محمود بكرى ونأمل من سيادته أن تكون هذه الندوة بداية لندوات أخرى قادمة حتى يستفيد منها أبناؤنا الطلاب .

18072503_609340009259346_847489440_n

18109773_609340262592654_735759257_n

DSC_0632

unnamed (1)

unnamed

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32682269
تصميم وتطوير