الإثنين الموافق 18 - نوفمبر - 2019م

بالصور| نائب الزقازيق يقود 100 مواطن شرقاوي في زيارة ميدانية للعاصمة الإدارية الجديدة  

بالصور| نائب الزقازيق يقود 100 مواطن شرقاوي في زيارة ميدانية للعاصمة الإدارية الجديدة  

خالد جزر 

 

نظم الدكتور العقيد خالد العراقي النائب البرلماني عن مدينة الزقازيق زيارة ميدانية من مائة مواطن شرقاوي مختلفي الأعمار والجنس للعاصمة الإدارية الجديدة وذلك لبث الحس الوطني داخلهم والتعرف على أهم الإنجازات الجديدة وذلك في إطار رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي نحو بناء شخصية متكاملة قادرة علي تحمل المسئولية والعمل الجاد، وتعميق الانتماء الوطنى وإدراكا لقضايا الوطن وما يتحقق على أرضه من عمل وإنجازات.

 

كان ذلك بحضور “محمد زنون” موجه عام بالإدارة التعليمية، و مصطفى كامل مدير عام بهيئه مياه الشرب، و “ياسر عرفات” بالتربية والتعليم، و “عبدالمجيد محمد عبدالمجيد” بالمقاولون العرب، و “تامر خلف” بإدارة جامعة الزقازيق، و “فوزى امين” معلم بالتربيه والتعليم، و “ناهد محمد عبد المنعم” بالمجلس محلى ونظم المعلومات.

 

وأكد “العراقي” أن مثل هذه الزيارات تدفع نحو التقدم وتهدف إلى إدراك المواطن للإنجازات التى تتم في المجالات المختلفة، وتساعد علي تنمية الروح الإيجابية، وتساهم بشكل كبير في الحفاظ علي الثقة بأن هناك تنفيذ حقيقي للمشروعات القومية الكبري علي أرض الواقع.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35733887
تصميم وتطوير