الإثنين الموافق 19 - أغسطس - 2019م

بالصور| من أجل مصر بالتنسيق مع حملة “كلنا معاك”.. تنجح في جمع “مليون” استمارة لدعم التنمية والاستقرار بالشرقية  

بالصور| من أجل مصر بالتنسيق مع حملة “كلنا معاك”.. تنجح في جمع “مليون” استمارة لدعم التنمية والاستقرار بالشرقية  

خالد جزر

 

صرح الدكتور “محمد سليم” منسق عام جمعية من أجل مصر بالشرقية بأن حملة “كلنا معاك”، المؤيدة لتولي الرئيس عبدالفتاح السيسي فترة ولاية ثانية، نجحت في جمع مليون استمارة عليها توقيعات من المواطنين لمطالبة السيسي بالترشح 2018.

 

وأضاف “سليم” أن الجمعية بالتنسيق مع حملة “كلنا معاك من أجل مصر بالشرقية” حققت نجاحًا كبيرًا خلال فترة قصيرة، بعد أن تم الإعلان عن تدشينها بمنتصف أكتوبر الماضي من خلال حفل ضخم بأحد الفنادق الكبري في القاهرة، والذي ضم كل أطياف الشعب المصري، مؤكدًا بأن تفاعل المواطنين مع أعضاء الحملة شهد إقبالًا كبيرًا من مختلف مراكز وقري ومدن الشرقية للتوقيع على استمارة الحملة لمطالبة الرئيس السيسى للترشح لفترة رئاسية ثانية.

وقال “محمد سليم” بأن أمانة الحملة أستهدفت جمع مليون توقيع على استمارة حملة “كلنا معاك” داخل نطاق المحافظة استكمالا للإنجازات والمشروعات القومية، ومواصلة الحرب على الإرهاب ومكافحة الفساد فضلا عن تحقيق آمال وطموحات المصريين الذين رأوا بأم أعينهم ما تحقق علي أرض الواقع، من مشروعات قومية ضخمة.

وأكد “منسق المحافظة”: علي نجاح أعضاء الحملة علي أرض الواقع، و تم تسليم الأمانة العامة للحملة بالقاهرة، مليون استمارة موقعة من المواطنين، ومن المقرر طباعة كميات أخري، نظرآ لإقبال المواطنين والإرتياح علي توقيع الاستمارة موضحًا بأن الحملة مازالت تواصل فعالياتها لجمع التوقيعات من مواطني محافظة الشرقية مشيرا إلى أن الحملة، لديها غرفة عمليات كاملة لتلقي وفحص الاستمارات الواردة من مختلف ضواحي ونجوع الإقليم.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33434196
تصميم وتطوير