الأحد الموافق 21 - يوليو - 2019م

بالصور — ممرض يقطع عقله اصبع طفله عمرها 5 ايام

بالصور — ممرض يقطع عقله اصبع طفله عمرها 5 ايام

12041929_10153738587194101_110126708_n
كتب / اسلام فتحى
تقدم السيد مصطفى عز ببلاغ امس الجمعه الموافق 18 / 9 / 2015 لقسم شرطه الطالبية يتهم فيه احد الممرضين العاملين بمستشفى تبارك للاطفال بمنطقه فيصل بالجيزة بقطع عقله اصبع من يد الطفله (هدى ) و على الفور قامت قوة من مباحث قسم شرطه الطالبيه بالتوجة لمحل الواقعه للتحقيق و قامت بالقبض على مساعد الممرض «حمدى ع. ح»، عقب تحرير أسرة الطفلة المحضر رقم ١٥٨٢٠ لسنة، ٢٠١٥ جنح الطالبية، وقررت إحالته إلى نيابة العمرانية.
وتبينّ أن المتهم طالب ثانوى، مواليد ١٩٩٨، من محافظة الدقهلية، وقال خلال التحقيقات، ردًا على اتهامه بقطع إصبع هدى: «أنا غلطان.. ومكنتش أقصد».
وبسؤاله عن مؤهلاته الدراسية، قال: «أنا طالب ثانوية أزهرية»، مشيرًا إلى أنه يعمل بالمستشفى منذ ٣ أشهر، نظرا لندرة فرص العمل وتبين انه يعمل ( عامل محارة ) و انه لا يملك اى شهدات خبرة فى مجال التمريض .
وأضاف مصطفى عز الدين، والد الطفلة: «كان من المقرر خروج ابنتى من المستشفى، بعد احتجازها ٣ أيام، لمعاناتها من مرض الصفراء، وقطع مساعد الممرض اللاصق الموجود فى (الكانون)»، من يد الطفلة، وقطع معه إصبع الإبهام الأيسر، وعرفنا أن المشكو فى حقه «طالب»، وليس ممرضا، واتهم والد الطفلة، الطالب ومسؤولى المستشفى بالإهمال الجسيم، وإصابة ابنته بعاهة مستديمة

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32694161
تصميم وتطوير