الإثنين الموافق 18 - نوفمبر - 2019م

بالصور.. ملكة جمال روسيا سابقاً فى زيارة للأهرامات

بالصور.. ملكة جمال روسيا سابقاً فى زيارة للأهرامات

كتبت _ تقي محمود

فى اطار جهود ” الوزارة والهيئة ” للترويج للمقصد السياحى المصرى صرح الدكتور” عادل المصرى” رئيس قطاع السياحة الداخلية انه فى اطار توجيهات السيد الأستاذ “يحيى راشد” وزير السياحة والسيد الأستاذ “هشام الدميرى” رئيس الهيئة باستغلال كافة الأحداث التى من شأنها دفع الحركة السياحية الوافدة إلى مصر.
حيث قامت الهيئة بتنظيم برنامج سياحى لمنطقة الاهرامات للسيدة “فيكتوريا لوبيريفا ” المبعوث الرسمى وسفيرة الترويج لبطولة كأس العالم بروسيا.
وأكد المصرى ان السيدة فيكتوريا كانت قد حصلت على لقب ملكة جمال روسيا سابقا وفق ما صرحت به الجهة المنظمة..
وأوضح د. “عادل المصرى” أن أهمية الزيارة يرجع إلى المردود الإيجابي المتوقع لها على السوق الروسية باعتباره أحد الأسواق الرئيسية المصدرة للسياحة إلى مصر.
ومن ناحية أخرى تزامن زياراتها مع زيارة السيد بوتين رئيس دولة روسيا الأمر الذى يعكس متانة وقوة العلاقات بين البلدين فى كافة المجالات وخاصة فى المجال السياحى.
وأشار” المصرى ” ان السيدة فيكتوريا كانت سعيدة ومنبهرة للغاية بهذه الزيارة والتى اعربت أن هذه الزيارة كانت حلم حياتها هى زيارة الأهرامات كما انها قرأت كثيرا عن الحضارة المصرية القديمة والتقطت عدد من الصور التذكارية وتوجهت بالشكر العميق لوزارة السياحة وهيئة التنشيط لتنظيم هذه الزيارة لها والوفد المرافق لها.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35733364
تصميم وتطوير