الثلاثاء الموافق 12 - نوفمبر - 2019م

بالصور| معسكرات الشباب التي تنظمها جمعية من أجل مصر “شاهد عيان” علي إنجازات الرئيس  

بالصور| معسكرات الشباب التي تنظمها جمعية من أجل مصر “شاهد عيان” علي إنجازات الرئيس  

كتب_ خالد جزر

 

إستكمالآ لما بدأته جمعية من أجل مصر في إبراز الدور الإيجابي للدولة، عن طريق الزيارات الشبابية الميدانية للمشروعات القومية التى تتم على أرض مصر فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

وصرح الدكتور محمد البنا المدير التنفيذي، بأن جمعية من أجل مصر بدأت مبادرتها من الساحل الشمالي بمدينة العلمين، وتعرف الشباب المصري علي إنجازات واقعية في توقيت لا يحق لأي مصري إلا الوقوف بجانب وطن ينهض، ويحارب لكي يفيق من كبوته بقيادة رئيس أصر علي بقاء وطنه، وتحمل الصعاب والانتقاد من أعداء النجاح والأشرار لتبقي مصر تفرح بسواعد شبابها، وتحتفل بمشروعاتها المنتشرة بربوع مصر من شمالها لجنوبها، ومن شرقها لغربها،

 

وكانت مبادرة من أجل مصر شاهد عيان علي تلك المسيرة وأخذت علي عاتقها أن تنقل الحدث امام أعين شباب واعي مثقف له تأثير في الشارع المصري ليتناقل الأنجاز كما هو دون تجميل، ليجد المتلقي الصوره الواقعية التي يصدقها العقل ويؤمن بها القلب..

 

وأكد “البنا” علي أن زيارة شباب معسكر البحر الأحمر لمحطة التحلية “اليسر” بالغردقة ضمن البرنامج المحدد، وأشرف علي تنظيمه إبهاب شكرى منسق من أجل مصر بمحافظة البحر الاحمر، وقد تعرف شباب الحضور علي أدق التفاصيل داخل المشروع الضخم التي ترعاه الدولة بعناية بالغة، لأهميته والذي يعتبر من أكبر محطات التحلية فى الشرق الاوسط.

 

علي جانب أخر، و بناءآ علي رغبة شباب المعسكر تم زيارة الممشى الجديد المخصص لاهالى الغردقة الذي دعا لإنشاءه الرئيس السيسي، والمصمم طبقآ للمعايير العالمية ويشمل ايضا علي مسرح مكشوف.

 

ويقول “محمد البنا” المدير التنفيذى بأن الجمعية تستعد لاستكمال إقامة العديد من المعسكرات التدريبية والتثقيفية وزيارة باقى المشروعات الوطنية القومية، كما وضح “البنا” مدي حالة الرضا وسعادة الشباب في تنظيم المعسكر والترتيبات التى شهدها شباب الجمعية لتوضيح الإنجازات علي أرض الواقع وبات في يقين الحضور بأن مصر في طريقها للنهوض والإستقرار الإقتصادي.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35577479
تصميم وتطوير