الأحد الموافق 21 - يوليو - 2019م

بالصور| مذبحة بسكن جامعي.. قتل “طالب طب أسنان” و إصابة إثنين ب “صيدلة” في بني سويف

بالصور| مذبحة بسكن جامعي.. قتل “طالب طب أسنان” و إصابة إثنين ب “صيدلة” في بني سويف

بني سويف_ اكرام الفزاوي

 

لقي طالب في كلية طب الفم والأسنان بجامعة النهضة الخاصة بالمنيا مصرعه، وأصيب 2 أخرون، في مشاجرة بين مجموعة مجهولة بالأسلحة البيضاء بجوار السكن الخاص بهم شرق النيل في بني سويف.

 

واستقبل مستشفى بنى سويف العام، جثة لطالب جامعي يدعى ياسين محمود الخطيب، 23 سنة، طالب بكلية طب الفم والاسنان بجامعة النهضة، وحالتي إصابة لكلأ من: أحمد حمادة حسانين 20 سنة، طالب بكلية صيدلة جامعة النهضة، يقيم بمحافظة اسيوط، ومصاب باشتباه ما بعد الإرتجاج، وكدمات، و محمد فتحى عبدالله 21 سنة طالب بأسنان جامعة النهضة، يقيم محافظة المنيا، ومصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات وجروح.

 
ويقول أحد الطلبه، البداية كانت مشاجره حدثت في كافيه اثناء مشاهدة بعض طلاب الجامعة مباره لكرة القدم مع بعض الشباب من تل ناروز بالحمرايا شرق النيل، وأستطاع الحضور فض النزاع، ولكن الجناه لم يتركوهم وتتبعوهم الى السكن وقامو باقتحامه بالشوم واخذو الى سطح المبنى وقامو ب القاء المجني علية من علي سطح السكن فسقط قتيلآ، وأصابة إثنين أخرين.

 
فيما ذكرت التحريات الأولية أن مشاجرة نشبت بين مجموعة من الطلاب المقيمين بسكن خاص أمام جامعة النهضة شرق النيل، بالأسلحة البيضاء توفي خلالها أحد الطلاب، وانتقلت قوات الشرطة بمديرية أمن بني سويف، وتمكنت من فض المشاجرة وجار ضبط أطرافها والسلاح المستخدم في الواقعة.

FB_IMG_1493264463067القتيل طالب طب اسنان

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32681776
تصميم وتطوير