الثلاثاء الموافق 17 - سبتمبر - 2019م

بالصور ..مدير أمن الغربية فى إجتماع مراسلي الصحف والإعلاميين بالمديرية .. تطبيق قرار تعريفة التاكسي الجديدة ونقل موقف “فيشا سليم على رأس أولوياتى .

بالصور ..مدير أمن الغربية فى إجتماع مراسلي الصحف والإعلاميين بالمديرية .. تطبيق قرار تعريفة التاكسي الجديدة ونقل موقف “فيشا سليم على رأس أولوياتى .

كتب تامر الغباتى

إستقبل اللواء نبيل عبد الفتاح، مدير أمن الغربية، واللواء إبراهيم عبد الغفار، مدير المباحث الجنائية بالمديرية، مساء أمس الأحد وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، مراسلى الصحف والإعلاميين بالمحافظة.

واستمعت قيادات أمن الغربية إلى كل النقاط التي استعرضها الصحفيين عليهم لتحسين الأوضاع الأمنية بالشارع الغرباوي، مؤكدين على ابراز مجهودات المديرية في حفظ الأمن والقيام بالحملات النوعية لمكافحة كل الظواهر الإجرامية وفرض السيطرة الأمنية، وكذالك العمل على خطة تامين الانتخابات النيابية القادمة.

وقال اللواء عبدالفتاح فى تصريحات خلال لقائه بالصحفيين مساء الأحد، بحضور اللواء ابراهيم عبد الغفار مدير المباحث، أنه لامكان فى المحافظة بكل مدنها الثمانيه للبلطجة والإشغالات، مطالبًا كل مواطن شريف بالالتزام بالقانون ومساعدة ضباط وافراد الامن على أداء مهامهم.

وأشار الى قيامه بقيادة حملات إزالة الاشغالات حتى يعود الهدوء المنتظر للشارع وكل الميادين، مؤكدًا أن زمن البلطجة انتهى الى غير رجعة، وعلى كل مخالف للقانون أن يفكر ألف مرة قبل أن يقدم على ارتكاب المخالفة.

وعلى مستوى المرور قال مدير الامن إن ضباط الإدارة بقيادة العميد هشام والى تقوم بحملات وكمائن دائمة ومستمرة طوال ساعات الليل والنهار، وأن الكمائن والحملات مستمرة، كما أشاد بمنظومة رفع الإشغالات بقيادة العميد مهند أبوليمون مدير الإدارة ورفع أكثر من 500 إشغال على مستوى مدن المحافظه الثمانية خلال الشهر الماضى فقط.

وإستمعت قيادات أمن الغربية إلى كل النقاط التي استعرضها الصحفيين عليهم لتحسين الأوضاع الأمنية بالشارع الغرباوي

وأشار اللواء نبيل عبدالفتاح مدير أمن الغربية إنه سيتم قريبا تطبيق قرار محافظ الغربية بتحديد تعريفة تاكسى العداد بما لايزيد عن 5 جنيهات، على أن يكون فتح العداد بمبلغ 2 جنيه وسيتم كتابة ذلك على كل تاكسى ومن يخالف هذا القرار يطبق عليه القانون .

كما أكد نقل موقف “فيشا سليم” من موقعه الحالى بشارع حافظ وهبى الى موقف العجيزى والذى لايبعد كثيرا عنه، وذلك تلبيه لشكاوى قاطنى المنطقة السكنية والمنشآت التعليمية والصحية.

من جانبه، أشار عبد الغفار إلى أن مجهود البحث في مراكز المحافظة فعال، مضيفا أن ضباط البحث الجنائي انتهوا من غلق كل القضايا المفتتوحة بعد تقديم المتهمين للعدالة، مبينا أن إدارته تسعى خلال الفترة القادمة إلى تكثيف الحملات بالقري والمراكز والمدن لزرع الطمأنينة في نفوس المواطنين.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34163372
تصميم وتطوير