الثلاثاء الموافق 15 - أكتوبر - 2019م

بالصور| مدير أمن الشرقية يتفقد قوات تأمين الكنائس  

بالصور| مدير أمن الشرقية يتفقد قوات تأمين الكنائس  

خالد جزر

 

تفقد مدير أمن الشرقية اللواء رضا طبلية، كنائس المحافظة بمختلف الأحياء والمراكز ومدينة الزقازيق ، للوقوف على الحالة الأمنية، تزامنًا مع احتفالات الأخوة الأقباط بعيد الميلاد.

 

وشدد “طبلية” على قوات تأمين الكنائس باتخاذ التدابير الأمنية والحذر والحيطة خلال أداء الأقباط شعائرهم الخاصة بقداس عيد الميلاد، وكثفت قوات مديرية الأمن من تواجدها بمحيطات الكنائس، في ظل انتشار خبراء المفرقعات والكلاب البوليسية على أبواب الكنائس والشوارع الجانبية المحيطة بها، للكشف المبكر عن وجود أي أجسام غريبة أو مفرقعات.

 

ووضعت مديرية الأمن بوابات إلكترونية على مداخل الكنائس الرئيسية، تجنبًا لتسلل أي عناصر مسلحة إلى الداخل، والكشف عن حائزي الأسلحة أو المواد المتفجرة، وتواجدت عناصر الشرطة النسائية لفحص المترددات على الكنائس، كما حظرت إدارة المرور تواجد أي سيارات بمحيطها من خلال كردون أمني.

 

وأغلقت الشوارع الجانبية المحيطة بالكنائس، وتحركت عدد من الدوريات داخل أحياء شوارع المدن الرئيسية لفرض السيطرة الأمنية، مع تخصيص مجموعات قتالية وأقوال متحركة لمتابعة الوضع الأمني.

 

وأعلن نيافة الأنبا تيموثاوس أسقف الزقازيق، ومنيا القمح عن إمتنانه بالوضع الأمني المُشرف، وأكد إنه صلي هذا العام ودعا ان يحفظ الله مصر، وشرطتها، وجيشها، ورئيسها، وان يعُم السلام، والمحبة بين المصريين.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34905123
تصميم وتطوير