الجمعة الموافق 20 - سبتمبر - 2019م

بالصور : محافظ بورسعيد يجري جولة تفقدية بالأحياء

بالصور : محافظ بورسعيد يجري جولة تفقدية بالأحياء

كتب – ابراهيم خلف

قام اللواء مجدى نصر الدين، محافظ بورسعيد، بجولة تفقدية لأحياء بورسعيد، حيث التقى بأعضاء المبادرة في منطقة علي بن أبي طالب، كما التقي المحافظ في الشارع بالعديد من الأهالي بالمنطقة واستمع إلي شكواهم.
أشاد محافظ بورسعيد، بأعضاء “رابطة بورسعيد نظيفة” التى واصلت مسيرتها بمنطقة علي بن أبي طالب بحي الزهور، مؤكدا على دعم المحافظة الكامل للمبادرة الرائعة التي أحدثت تجاوبا كبيراً بين أعضاء الرابطة وسكان المنطقة الذين قاموا بالمشاركة في أعمال التجميل ورفع القمامة ودهان البلدورات.
أشار “نصر الدين” إلى أنه تم تدعيم المبادرة بمعدات جهاز الإنقاذ والطوارئ وسيارات الحي بجانب جهاز  القوارض والحشرات والصرف الصحي، مطالبا الشباب بالاستمرار في تلك المبادرة التطوعية من أجل عودة الشكل الجمالي للمحافظة والوجه الحضاري فى ظل التأكيد على أهمية الدور الذي تقوم به مؤسسات المجتمع المدني والهيئات الشبابية والجمعيات الأهلية في التعاون مع المحافظة في تعميم  هذه الحملات على جميع المناطق، مما يتواكب مع الجهود التنفيذية التي تقوم بها المحافظة في أعمال التجميل.
كما أثنى المحافظ على المشاركة المجتمعية التي قام بها الشباب، مما أظهر مدي حبهم لمحافظتهم، مؤكداً على أنه بتضافر الجهود والتكاتف سوف يتم الانتهاء من مشكلة النظافة.

362b26ce40fa8f3599a6391506dccd77 index indexج

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34247591
تصميم وتطوير