الإثنين الموافق 18 - نوفمبر - 2019م

بالصور محافظ المنيا “يشدد” على رؤساء المراكز والمدن الارتقاء بمنظومة النظافة

بالصور محافظ المنيا “يشدد” على رؤساء المراكز والمدن الارتقاء بمنظومة النظافة

كتب تامر الغباتى

شدد اللواء طارق نصر محافظ المنيا على رؤساء المراكز والمدن ضرورة الاهتمام بمنظومة النظافة والعمل على الارتقاء بها ورفع مستواها ،حتي يشعر المواطن بتحسن في حياته اليومية .

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة العليا لأملاك الدولة ، بحضور مصطفى عبدالرحيم السكرتير العام المساعد للمحافظة حيث شدد المحافظ على ضرورة رفع القمامة وإزالتها أولا بأول وطوال اليوم للحفاظ على نظافة الشوارع والمظهر الجمالي للمحافظة .

و حذر المحافظ من التقصير أو التهاون في هذا الأمر، وطالبهم بتطبيق العقوبات على السيارات التي تلقى بالمخلفات في الشوارع ، لافتا إلى اهتمام الحكومة بتحسين مستوى النظافة في القرى والمدن.

كما طالب رؤساء المدن بالعمل على ترميم وصيانة الطرق بشكل مستمر ، وخاصة الأعمال البسيطة والتي لا تتطلب وقتا طويلا وتكلفة كبيرة،وتؤثر في نفس الوقت بشكل سلبي على الحياة اليومية للمواطن مع ضرورة الاهتمام بمداخل المراكز والمدن لأنها تعد عنوانا للمحافظة .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 35735626
تصميم وتطوير