الخميس الموافق 17 - أكتوبر - 2019م

بالصور..محافظ القليوبية يضع اكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول

بالصور..محافظ القليوبية يضع اكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول

بالصور..محافظ القليوبية يضع اكليل من الزهور على قبر الجندى المجهول

 

 

كتبت_شروق كمال

قام اليوم اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية بتقديم التهنئة للواء إيهاب خيرت مساعد وزير الداخلية ومدير أمن القليوبية ، وقاما كليهما بوضع أكليل الزهور على قبر الجندى المجهول بمبنى قوات الأمن حيث قدم التهنئة القلبية للقادة والضباط والصف والجنود بمناسبة الاحتفال بالذكرى 66 لعيد الشرطة .

هي تعتبرالذكرى التى شهدت أهم معركة شعبية في تاريخ مصر المعاصر والصمود والتحدي ضد الإحتلال الإنجليزي آنذاك معركة يطلقون عليها أهالي الإسماعيلية،هى المعركة التي واجهت فيها قوات البوليس المصري ومعهم الفدائيون من أبناء منطقة القناة بأسلحة خفيفة دبابات ومدفعيات الإنجليز أمام مبنى البستان “مبنى مديرية الأمن حاليا” من فجر يوم الجمعة 25 يناير حتى غروب الشمس استشهد فى هذه المعركة 56 شهيدا وأصيب 80 مصريا .

وأكد اللواء عشماوى على ان رجال الشرطة يضحون بأنفسهم من أجل الزود عن الوطن والدفاع عنه بدمائهم وأرواحهم من أجل إعلاء القانون
وخلال الاحتفال تم تقديم عروض عسكرية لقوات الصاعقة وشمل العرض المهارات وكمال الاجسام ورماية بالخرطوش بالاضافة الى عروض للمشاه واصطفاف القوات .

وقد قدم المحافظ درع المحافظة لمدير أمن القليوبية تقديرا له على جهوده وللتهنئة بعيد الشرطة كما قاما بتكريم اوائل مديرية الامن ورابع الجمهورية واول الجمهورية فردى في مجال الرماية حيث كانت وزارة الداخلية قد اعلنت عن مسابقة في مجال الرماية وفاز ثلاثة من ابناء مديرية امن القليوبية بتلك المراكز.
وجاءت التهنئة بحضورأعضاء مجلس النواب والعديد من القيادات التنفيذية والامنية بالمحافظة .

وفى نهاية الإحتفالية قام عشماوى بتوزيع الورود على المواطنين في الطريق من مبنى قوات الامن وحتى مبنى المحافظة للتعبير عن اصدق واخلص التهانى القلبية بمناسبة عيد الشرطة .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34979220
تصميم وتطوير