السبت الموافق 15 - ديسمبر - 2018م
//test

بالصور..محافظ الفيوم يشهد حفل ختام الأنشطة الطلابية الصيفية بإدارتي طامية وشرق

بالصور..محافظ الفيوم يشهد حفل ختام الأنشطة الطلابية الصيفية بإدارتي طامية وشرق

الفيوم – محمد عبد القوى

 

شهد اللواء عصام سعد إبراهيم محافظ الفيوم الأربعاء حفل ختام الأنشطة الطلابية الصيفية بإدارتي طامية وشرق الفيوم التعليميتين.

 

بحضور الدكتور عادل عبد المنعم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم، والمهندس محمد سيد عيد رئيس مركز ومدينة طامية، والأستاذ محمد فرغلي رئيس مجلس الأمناء بإدارة طامية التعليمية ومديري الإدارات التعليمية وأعضاء هيئة التدريس.
حيث قام محافظ الفيوم بافتتاح معرض الأنشطة الطلابية الصيفية الذي جاء ضمن المهرجان الختامي للأنشطة الصيفية بمدرسة الثانوية الصناعية بنات بطامية، وشمل مجلات للحائط وأعمالاً فنية ومشغولات يدوية اتسمت بالبساطة والجودة واتخذت خاماتها من الطبيعة، إضافة للمنتجات الغذائية وأعمال الخزف والمجسمات، وأكد المحافظ على التعاون مع المجتمع المدني لتعليم المواطنين بعضاً من الأشغال اليدوية وإفساح المجال للموهبين منهم بتعلم الأعمال الفنية بما يعود عليهم بالنفع مستقبلاً من خلال المشاركة بالمعارض المجمعة لبيع منتجاتهم.
وعقب ذلك شهد محافظ الفيوم عروضاً فنيةً ورياضية لعددٍ من تلاميذ المدارس بإدارة طامية التعليمية بمراحلها المختلفة، وتابع المباراة النهائية للدوري الصيفي لكرة القدم بالإدارة بين مدرستي صلاح سالم والروبيات الإبتدائيتين والتى انتهت بفوز مدرسة الروبيات بركلات الترجيح وقام المحافظ بتسليم كأس البطولة والميداليات للاعبين.
كما تفقد محافظ الفيوم منفذ بيع منتجات مدرسة طامية الثانوية الزراعية الذي يضم منتجات ألبان وعسل نحل ومخبوزات وغيرها من المستلزمات الغذائية.
وفي السياق نفسه شهد محافظ الفيوم حفل ختام الأنشطة الصيفية بإدارة شرق الفيوم التعليمية بمدرسة الشهيدة جاسمين شريف زيادة للتعليم الاساسي، حيث قام بتفقد معارض التربية الفنية والتعليم الصناعي والزراعي والفني، الذي ضم لوحات حائط وأعمال فنية ومنتجات غذائية وملابس جاهزة ومفروشات ووسائل تعليمية ومجسمات وأعمال فخار، وأشاد بالجهد المتميز للطلاب وجودة المنتجات المعروضة، وأكد المحافظ على التوسع في إقامة هذه المعارض التى تعود بالنفع على الطلاب والمجتمع المحلي، كما أشاد ببروتوكول التعاون الذي تم توقيعه بين مديرية التربية والتعليم وجامعة الفيوم لتفتح الجامعة معاملها أمام الطلاب المتميزين لإجراء تجاربهم العلمية، والإشراف على أبحاثهم في مناحي العلوم المختلفة ، كما شهد محافظ الفيوم ومرافقوه عرضاً فنياً ورياضياً لطلاب إدارة شرق الفيوم التعليمية.
وخلال تفقد محافظ الفيوم لمعرضي طامية وشرق الفيوم كلف وكيل وزارة التربية والتعليم بمنح الطلاب المشاركين بالمعارض والعروض الفنية والرياضية شهادات التقدير لجهودهم المتميزة.
كما أعرب محافظ الفيوم في كلمتيه بحفلي ختام الأنشطة عن بالغ شكره وتقديره للقائمين على هذا العمل، وأشار إلى أهمية بناء الإنسان المصري وتسليحه بالعلم، مؤكداً على أن التعليم والصحة يأتيان على رأس أولويات الدولة بجانب القطاعات الخدمية والتنموية، كما هنأ الجميع باستقبال العام الدراسي الجديد 2018م / 2019م ، وطالبهم بالجد والنشاط والعمل بروح الفريق الواحد والتفاعل البناء مع مؤسسات المجتمع المدني، وشدد على الاهتمام بالإرشادات اليومية للتلاميذ التي تحث على حب الوطن والتفاني من أجله

 التعليقات



 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 26827134
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com