الأربعاء الموافق 30 - سبتمبر - 2020م

بالصور | محافظ الغربية يودع حجاج الجمعيات الاهلية بمنطقة الإستاد بطنطا

بالصور | محافظ الغربية يودع حجاج الجمعيات الاهلية بمنطقة الإستاد بطنطا

 مصطفى النحراوى _ سيد عبدالدايم

 

ودع اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية الفوج الأول من حجاج قرعة الجمعيات الأهلية من أبناء المحافظة التابعة لمديرية التضامن الإجتماعي قبل سفرهم إلى الأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج.
حيث حرص على مصافحة الحجاج وتهنأتهم بأداء مناسك الحج المباركة لهذا العام متمنياً لجميع الحجاج التمتع بالرحلة المباركة والعودة إلى الوطن بأمن وسلام.
كما أكد محافظ الغربية على تواصله المستمر مع البعثة الرسمية لحجاج المحافظة للتأكد من توافر كافة سبل الرعاية وخاصة توفير الرعاية الكاملة لكبار السن. مطالباً الحجاج بالإلتزام بقواعد وسلوكيات الحج الصحية والدعاء لمصرنا الغالية بأن يديم عليها الأمن والإستقرار والتقدم.
وعلى الجانب الأخر؛ أعرب الحجاج عن سعادتهم بأداء فريضة الحج هذا العام. مقدمين الشكر لمحافظ الغربية على حرصه على توديعهم ولقائهم قبل السفر إلى الأراضي المقدسة.
والجدير بالذكر؛ أنه بلغ عدد حجاج الجمعيات الأهلية بالمحافظة هذا العام 546 حاج و12 مشرف يتوجهون إلى الأراضي المقدسة على فوجين الفوج الأول يضم (313 حاج و7 مشرفين). بينما يضم الفوج الثاني (233 حاج و5 مشرفين).

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 44266476
تصميم وتطوير