الثلاثاء الموافق 19 - يناير - 2021م

بالصور.. محافظ الغربية يكرم ذوى الهمم من ابناء المحافظة بمناسبة اليوم العالمي لذوى الهمم 

بالصور.. محافظ الغربية يكرم ذوى الهمم من ابناء المحافظة بمناسبة اليوم العالمي لذوى الهمم 

سيد عبد الدايم – مصطفى النحراوى 

 

 

             

شهد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية احتفالية المحافظة ومديرية التضامن الاجتماعي بمناسبة اليوم العالمي لذوى الهمم الذى اقيم بالمركز الثقافي بطنطا بحضور الاستاذ محمد شفيق وكيل وزارة الثقافة والعميد سعيد الشاذلي رئيس الاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية وعدد من الجمعيات التي ترعى ذوى القدرات الخاصة.

 

 

 

بدأ الحفل بالسلام الجمهوري ثم تلاوة عدد من آيات الذكر الحكيم ثم كلمة الاستاذة أماني النادرى وكيل وزارة التضامن الاجتماعي قدمت خلالها الشكر لمحافظ الغربية على رعايته لهذا الحفل وعلى حرصة على دمج ذوى الهمم في المجتمع وتقديم كافة سبل الرعاية لهم. موضحاً الى اتباع مديرية التضامن العديد من البرامج والسياسات لتقدم خدمات مميزة لذوى الهمم.

 

 

 

 

ومن جانبه قدم محافظ الغربية في كلمته التهنئة لأهالي المحافظة بمناسبة العام الميلادي الجديد معرباً عن سعادته بالتواجد وسط أبنائه من ذوى الهمم والقدرات والانجازات الذين يفوق دورهم الجميع في الانجاز في كافة المجالات . مؤكداً على تقديم المحافظة كافة سبل الدعم لهم للعمل على دمجهم في المجتمع من خلال تنظيم العديد من المبادرات والفاعليات التي تخرج مواهبهم وقدراتهم. مؤكداً على التواصل الدائم مع ذوى الهمم ومشاركتهم في كافة المحافل واللقاءات

 

 

 

 

 .

وتخلل الحفل عروضاً فنية وموسيقية للمشاركين من ذوى الهمم التي نالت اعجاب وتقدير جميع الحاضرين. 

وعلى هامش الحفل تفقد محافظ الغربية معرض المشغولات لابناء المؤسسات القائمة على رعاية ذوى الهمم موجهاً وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بتنظيم معرض دائم لعرض أعمالهم المتميزة.

كما قام محافظ الغربية بتكرم الجمعيات التي ترعى ذوى الهمم وابنائهم على ما يبذلوه من جهد.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47355117
تصميم وتطوير