الأربعاء الموافق 16 - أكتوبر - 2019م

بالصور..محافظ الغربية يفتتح فعاليات الملتقى الأول للخدمات المجتمعية ” جامعتك فى خدمتك “

بالصور..محافظ الغربية يفتتح فعاليات الملتقى الأول للخدمات المجتمعية ” جامعتك فى خدمتك “

الغربية – سيد عبد الدايم – مصطفي النحراوي

إفتتح اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية والدكتور مجدى سبع رئيس جامعة طنطا فعاليات الملتقى الأول للخدمات المجتمعية بجامعة طنطا تحت شعار “جامعتك فى خدمتك” بدأت الفاعليات بالسلام الجمهورى ثم تلاوة عدد من أيات الذكر الحكيم ثم عرض فيلم تسجيلى عن أنشطة قطاع خدمة المجتمع وشئون البيئة بالجامعة.

والجدير بالذكر أن هذا الملتقى يهدف إلى تفعيل دور الجامعة فى خدمة البيئة وتنمية المجتمع وكذا خلق دور بارز فى التطور الخدمى والمشاركة المجتمعية من خلال المراكز والوحدات المتخصصة بالجامعة هذا ويمثل الملتقى محاولة جادة من الجامعة للتكامل بين مؤسسات الجامعة وقطاعات الدولة الخدمية المتمثلة فى القطاع العام والخاص كما أنه يتم تنظيم معرضاً على هامش الملتقى يشتمل على أجنحة للعارضين ومطورى الخدمات الطبية والتدريبية والخدمية من الجامعة وخارجها.

وتضمنت كلمة الأستاذ الدكتور عماد عتمان نائب رئيس جامعة طنطا لخدمة المجتمع وشئون البيئة أن حضور محافظ الغربية لهذا الملتقى يؤكد إيمان القيادة السياسية بأهمية دور الجامعة فى خدمة المجتمع مؤكداً إلى أهمية الشراكة الحقيقية بين الجامعة وكافة قطاعات المجتمع لإعطاء المزيد فى مجالات خدمة المجتمع.

كما قدم الأستاذ الدكتور مجدى عبد الرؤوف سبع رئيس جامعة طنطا فى كلمته الشكر لمحافظ الغربية على حضوره للملتقى وعلى دعمه لكافة الخدمات المقدمة للمجتمع مشيراً إلى شرف جامعة طنطا بكونها جزء من محافظة الغربية قلب الدلتا.
كما أوضح رئيس الجامعة فى كلمته أن هدف الجامعة هو السير نحو المشاركة الفعالة فى البناء والتنمية فى كافة المجالات كما إستعرض مكانة الجامعة بين جامعات العالم حيث قفز ترتيبها من 6021 إلى 881 على مستوى العالم و29 على المستوى الإفريقى و9 على مستوى جمهورية مصر العربية.

وأضاف رئيس الجامعة فى كلمته إلى أن الجامعة بصدد تنظيم عدد من المؤتمرات الهامة والتى تتمثل فى مؤتمر الصحة الأفريقى الأول والذى يضم كافة القطاعات الطبية وكذا مؤتمر التشييد والبناء على المستوى العربى والأفريقى.
وخلال الملتقى قدم اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية الشكر لرئيس جامعة طنطا وكل القائمين على إدارة الجامعة على مجهوداتهم المتميزة فى كافة المجالات وعلى التلاحم بين جميع أعضاء الجامعة.
وبين محافظ الغربية فى كلمته إلى أنه فور توليه محافظ الغربية قام بالتنسيق مع رئيس الجامعة لوضع آلية فعلية لتنفيذ الأبحاث العلمية الموجودة بالجامعة على أرض الواقع تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية مطالباً رجال الأعمال برعاية البحوث العلمية بالجامعة لخدمة المجتمع لما لها من أهمية كبرى فى مسيرة التنمية والتطوير.

واوضح السعيد إلى إستعداد الجهاز التنفيذى بالمحافظة لمشاركة الجامعة فى كافة الخدمات المجتمعية أو أى أحداث أو فاعليات تنظمها الجامعة وفى نهاية كلمته قدم محافظ الغربية الشكر لكل القائمين على تنظيم هذا الملتقى متمنياً خروجه بتوصيات تخدم الصالح العام وفى نهاية الجلسة الإفتتاحية قدم الدكتور مجدى سبع رئيس الجامعة درع الملتقى للواء مهندس هشام السعيد كهدية تذكارية وعقب إفتتاح الملتقى تفقد محافظ الغربية ورئيس جامعة طنطا المعرض الملحق بالملتقى والذى يشمل كافة الخدمات المجتمعية التى تقدمها الجامعة متمثلة فى خدمات طبية وإستشارية وتدريبية وخدمية فى كافة القطاعات.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34958218
تصميم وتطوير