الإثنين الموافق 12 - نوفمبر - 2018م
//test

بالصور| محافظ الغربية يشارك في حفل تخريج الدفعة 33 من كلية الحقوق جامعة طنطا

بالصور| محافظ الغربية يشارك في حفل تخريج الدفعة 33 من كلية الحقوق جامعة طنطا

الغربية – مصطفى النحراوى

شهد اللواء احمد ضيف صقر محافظ الغربية حفل تخريج الدفعة 33 كلية الحقوق جامعة طنطا ,دفعة الدكتور عمرو فؤاد بركات عميد الكلية الأسبق , وذلك بالحفل الذي أقيم بالكلية .بدأ الحفل بالسلام الجمهوري ثم تلاوة عدد من الآيات القرآنية ثم كلمة الدكتور محمد إبراهيم عميد كلية الحقوق قدم خلالها الشكر لمحافظ الغربية على اهتمامه الدائم بأبنائه الطلاب وحرصه على مشاركتهم في محافل تخرجهم.كما أكد خلال كلمته أن يوم التخرج هو ثمرة دراسة وعمل 22 عام.
وخلال الحفل قدم اللواء احمد ضيف صقر محافظ الغربية في كلمته الشكر لجميع أهالي الغربية لمشاركتهم الايجابية في الانتخابات الرئاسية وحصول محافظة الغربية على أعلى نسب في التصويت مؤكدا أن هذا يدل على الوعي الكامل لكل الفئات العمرية . كما قدم محافظ الغربية الشكر لكل أولياء الأمور على ما بذلوه من جهد حتى يصلوا بأبنائهم إلى هذا اليوم مشير إلى حرصه الدائم على حضوره ومشاركته كافة حفلات التخرج على مستوى الجامعة .وفى نهاية كلمته هنأ محافظ الغربية الخرجين متمنيا لهم مستقبل باهر يرفع من شأن مصر . وخلال الحفل قدم الدكتور محمد إبراهيم عميد كلية الحقوق درع الكلية لمحافظ الغربية تقدير للدور الكبير الذي يقوم به المحافظ في النهوض بالعملية التعليمية بالمحافظة .

وفى نهاية الحفل كرم محافظ الغربية رواد دفعة 1985 الو دفعة في كلية الحقوق كما كرم أوائل دفعة 2017 على مستوى الشعب بدروع وشهادات تقدير.

حضر الحفل الدكتور مصطفى احمد أبو عمرو وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والدكتور جمال محمود محمد وكيل الكلية للدراسات العليا والدكتور اشرف عبد الرازق وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع والمستشار محمد عزمى البكري رئيس نادي قضاه طنطا السابق وعدد من أعضاء هيئة التدريس ونقيب المحامين بطنطا والنائب الدكتور عبد المنعم شهاب عضو مجلس النواب .

 التعليقات



 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 25555785
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com