الأحد الموافق 09 - مايو - 2021م

بالصور محافظ الشرقيه وطه يتزعمان حملة الاشغالات ويامر بازالة عماره سكنىه ويامر باستدعاء رئيس الوحده المحليه بشيبه

بالصور محافظ الشرقيه وطه يتزعمان حملة الاشغالات ويامر بازالة عماره سكنىه ويامر باستدعاء رئيس الوحده المحليه بشيبه

كتب \ على الشرقاوى

فام منذ قليل اليوم الدكتور رضا عبدالسلام إبراهيم محافظ الشرقية رئاسة مركز ومدينة الزقازيق عملية إزالة إحدى العمارات السكنية المخالفة وذلك من خلال الحملة التى شكلتها رئاسة مركز ومدينة الزقازيق لإزالة التعديات الواقعة على الآراضى الزراعية بالبناء عليها .
كما أمر المحافظ بإعادة ردم إحدى العمارات تحت الإنشاء بعد أن قام أصحابها برمى القواعد الخرسانية نظراً لأنها مبنية بالمخالفة وفر أإصحابها هاربين بمجرد رؤية المحافظ ، وقال المحافظ لاتستر على الفاسدين وسوف يتم محاسبة المقصر والمسئول عن هذه المخالفات وسوف نشهر به فى وسائل الإعلام ليكون عبره بمن يأتى بعده وليكون جزاءاً رادعاً لكل من تسول له نفسه من يتستر على الفساد .
وإستدعى محافظ الشرقية رئيس الوحدة المحلية القروية بشيبة مركز الزقازيق بسؤاله عن أسباب تراكم كميات هائلة من الأتربه وردش المبانى والمخلفات بمدخل مدينة الزقازيق جهة القنايات وبشارع طلبه عويضة طريق مصرف إكوه ولماذا تم ترك هذه التراكمات بجوار شركة المصرية بلازا وأين كنت عندما تراكمت كل هذه الأتربه وطلب أن يقوم رئيس الوحدة المحلية بشيبة بتقديم تقريراً عن هذه المنطقة والأبراج المخالفة وتراكمات الأتربة .
وكان محافظ الشرقية اليوم الدكتور رضا عبدالسلام إبراهيم قد قام بجولة شملت طريق موقف المنصورة والقنايات ومنطقة غشام وشارع مصرف إكوه ( منطقة طلبة عويضة ) بمدينة الزقازيق وطلب من رئيس مركز ومدينة الزقازيق حصر ملفات جميع الأبراج السكنية بالمنطقة لدراسة كل حاله على حده .
كما طلب محافظ الشرقية حضور رئيس هيئة السكة الحديد بالشرقية لمكتبه لبحث إمكانية تخصيص عدد من عربات القطار لنقل الطلاب بجامعة الأزهر وجامعة الزقازيق من محطة السكة الحديد بالزقازيق إلى محطة الجامعة تخفيفاً من حدة الزحام داخل مدينة الزقازيق وفى نفس الوقت تخفيض تكاليف الإنتقال على أبنائنا الطلاب

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 50127859
تصميم وتطوير