الجمعة الموافق 14 - مايو - 2021م

بالصور..محافظ الشرقية يؤدي واجب العزاء فى شهيدى الواجب بفاقوس

بالصور..محافظ الشرقية يؤدي واجب العزاء فى شهيدى الواجب بفاقوس

 

كتب : سامح المغازى

قام الدكتور سعيد عبد العزيز محافظ الشرقية بتقديم واجب العزاء لأسرة الشهيد مجند محمد فتحى بمسقط رأسة بقرية الصوالح مركز فاقوس والذى استشهد فى حادثة شمال سيناء الارهابي .
كما قام المحافظ بزيارة أسرة الشهيد ملازم أول أحمد محمد بلال بقرية منية المكرم بفاقوس لتقديم واجب العزاء فى وفاة الشهيد .وقرر محافظ الشرقية إطلاق اسم الشهيد على مدرسة فاقوس الاعدادية بنين تخليداً لذكراه كما طلب من رئيس مركز ومدينة فاقوس بتلبية كافة إحتياجات أسر الشهداء وقال المحافظ أن محافظة الشرقية هى محافظة الشهداء كل يوم تقدم شهيد من أجل الدفاع عن الوطن فليس غريباً وذلك على أحفاد عرابى صانع الكرامة المصرية وقرر محافظ الشرقية إطلاق اسم الشهيد على مدرسة فاقوس الاعدادية بنين تخليداً لذكراه .
كما طلب من رئيس مركز ومدينة فاقوس بتلبية كافة إحتياجات أسر الشهداء وقال المحافظ أن محافظة الشرقية هى محافظة الشهداء كل يوم تقدم شهيد من أجل الدفاع عن الوطن فليس غريباً وذلك على أحفاد عرابى صانع الكرامة المصرية .

علما بان محافظ الشرقية قد قرر أمس الأول بإطلاق إسم الشهيد الرائد أ.ح هشام محمد السيد عبدالعال من قرية الديدامون مركز فاقوس على مدرسة الثانوية بنات بفاقوس ، كما قرر المحافظ إطلاق إسم الشهيد مجند  أحمد عصمت من قرية إكراش مركز ديرب نجم على مدرسة إكراش الإبتدائية ، بالاضافة الي إطلاق إسم الشهيد مجند محمود محمد عبدالنور من كفر شلشلمون مركز منيا القمح على إحدى مدارس القرية وذلك تخليداً لذكراهم وعرفاناً بالجميل لما قدموه هؤلاء الشهداء من أجل الدفاع عن الوطن ومقدساته.
و قام المحافظ بتقديم واجب العزاء لأسر شهداء الهجوم الإرهابى الغادر على عدد من المقار والمنشآت العسكرية بشمال سيناء والذى راح ضحيته ستة من خير أجناد الأرض بمحافظة الشرقية وكلف رؤساء المراكز والمدن بتلبية كافة إحتياجات أسر الشهداء الذين قدموا أرواحهم دفاعاً عن وطنهم وأمنه وإستقراره .
أكد محافظ الشرقية أنه لن تنكسر صلابة وعزيمة الشعب المصرى العظيم فى مواجهة الإرهاب الأسود وقال أراهن على هذا الشعب بفطنته وذكائه الفطرى لإستئصال هذه البؤر السرطانية التى تزعزع أمن وإستقرار البلاد .
وأشار المحافظ أن مصر ماضية بكل عزم على التصدى للإرهاب وإقتلاع جذوره ومثل هذه العمليات الإرهابية لن تزيد رجالها إلا إصرارً وقوة وإيماناً للدفاع عن تراب مصر

يذكر أن محافظة الشرقية قدمت ستة من خير أجناد الأرض فى حادث شمال سيناء الأرهابي الأخير .

 شهيد شهيد2 شهيد1 شهيد منية المكرم شهيد3 شهيد الصوالح

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 50277000
تصميم وتطوير