الإثنين الموافق 22 - يوليو - 2019م

بالصور..محافظ الدقهلية يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري بميدان الشهداء بالمنصورة

بالصور..محافظ الدقهلية يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري بميدان الشهداء بالمنصورة

بالصور ..محافظ الدقهلية يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري بميدان الشهداء بالمنصورة

كتبت : شيماء العدل
وضع حسام الدين إمام محافظ الدقهلية اكليل الزهور على النصب التذكاري بميدان الشهداء بالمنصورة ، وقرأ الفاتحة ووقف حدادا على أرواح الشهداء ويؤكد أنه لولا دماءهم الذكية وتضحياتهم الغالية ما كنا لنعيش في أمن وأمان ،كما أشار إلى أن هذه الذكري هي تخليدا لتضحيات الآباء ضد الغزو الأوروبي وتضحيات الآباء والأبناء في حرب أكتوبر المجيدة وتضحياتهم ضد الإرهاب ودفاعا عن الوطن وحماية المواطنين .

وأضاف المحافظ أن الدور الوطني لرجال الجيش والشرطة والجهود التي يبذلونها وتضحياتهم لحفظ أمن الوطن والمواطن وحمايته من الإرهاب الغادر دلالة على إصرارهم على مواصلة المسيرة والعطاء وعمق انتمائهم لوطنهم وإيمانهم بشرف التضحية بأرواحهم في سبيل أمن واستقرار البلاد ومواجهة الخارجين عن القانون حتى يشعر المواطن بالأمن والأمان ، مشددا على أن تلك التضحيات ستظل خالدة في الوجدان ومحفورة في التاريخ .

رافق المحافظ مختلف القيادات الأمنية والعسكرية والتنفيذية ورجال الأوقاف والكنيسة والذين التف حولهم مواطني الدقهلية وسط أجواء من المحبة والفرحة.

488440158

DSC_9406

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32713152
تصميم وتطوير