الأربعاء الموافق 27 - يناير - 2021م

بالصور.. محافظ البحيرة يتابع أعمال رفع تراكمات مياة الأمطار بشوارع رشيد 

بالصور.. محافظ البحيرة يتابع أعمال رفع تراكمات مياة الأمطار بشوارع رشيد 

كتب/جمعه نوفل

 

أكد اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة على التواجد المستمر لجميع القيادات للعمل جنباً إلى جنب مع كافة الأجهزة والطقم للمتابعة والإشراف على كافة جهود رفع آثار موجة الطقس السيىء الحالية، لافتاً أن جميع المعدات تعمل بكامل طاقتها وإستنفارها الكامل وفقاً لما هو معد مسبقاً، وأنه رغم الأمطار الغزيرة التي شهدتها المحافظة إلا أن كافة الأمور تحت السيطرة وجاري رفع التراكمات أولاً بأول .

جاء ذلك خلال الجولة التفقدية التي قام بها، بمدينة رشيد، للوقوف على الجهود المبذولة لرفع تراكمات مياة الأمطار، ومتابعة أعمال رفع آثارها بالشوارع، وأطمأن على مدى جاهزية المعدات والأطقم أثناء التعامل مع موجة الأمطار والطقس السيىء الذي تتعرض له المدينة .

وتفقد محافظ البحيرة الأعمال الجارية لرفع آثار تجمعات المياة على الطريق الدولي الساحلي وبمدخل المدينة والكورنيش وأسفل الكوبري الدولي ووجه بإستمرار رفع درجة الإستعداد القصوى والإستنفار التام وجاهزية كافة الأطقم والمعدات، مؤكداً على توفير ودعم المحافظة للمركز بكافة المعدات والأطقم اللازمة للتعامل والتدخل لرفع الآثار الناجمة عن الأمطار الغزيرة إذا أستدعى الأمر . 

رافق المحافظ خلال الجولة، اللواء محمد شوقي بدر – السكرتير العام المساعد ومشرف القطاع الشمالي والمهندسة سلوى زكي – رئيس المدينة ومهندس محمد سعيد نشأت – رئيس شركة البحيرة مياة الشرب والصرف الصحي .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47553072
تصميم وتطوير