الأحد الموافق 08 - ديسمبر - 2019م

بالصور..مباحث ثان الزقازيق تسيطر علي مشاجرة ب الأسلحة البيضاء في كافيهات “فلل الجامعة”

بالصور..مباحث ثان الزقازيق تسيطر علي مشاجرة ب الأسلحة البيضاء في كافيهات “فلل الجامعة”

كتب_ خالد جزر

تمكنت مباحث ثان الزقازيق من السيطرة علي مشاجرة بالأسلحة البيضاء بمنطقة فلل الجامعة،

 

وفور وصول إشارة من شرطة النجدة للرائد عصام عتيق رئيس مباحث ثان الزقازيق، تحرك النقيب عبدالله وصفي معاون المباحث وقام بالسيطرة علي المشاجرة وإلقاء القبض علي بعض من الشباب المشتبه في تورطهم.

 

كانت مشاجرة قد نشبت بين مجموعة كبيرة من الشباب، نتيجة تصفية حسابات قديمة وتجمعوا أمام إحدي الكافيهات وعندما قام أحد الشباب ويدعي”باسم” بمحاولة التحجيز بين الطرفين لكنهم فتكا به، وحاول الدفاع عن نفسة بسيخ حديد ملقى علي الارض، وتجمع كثيرون حوله بأسلحة بيضاء ووجوه له عدة ضربات.

وأصيب شاب آخر”أمير تامر” 21 سنة طالب بمعهد العبور للنظم والمعلومات، تصادف وجوده وتم قذفه بقالب طوب في وجه.

received_1253761231382360وتصادف وجود أحد ضباط الجيش بالمكان وقام بإطلاق رصاصتين في الهواء من سلاحه الخاص، وأنقذ حياة الشاب الذي كان محاصر داخل إحدى محلات الملابس، وقد استغاث الأهالي بشرطة النجدة وحضر علي الفور قوة مباحث قسم ثان الزقازيق الذي نجحت في السيطرة على المشاجرة، وفضها والقبض علي عدد من المشتبه في تورطهم بالمشاجرة وتم اصطحابهم لقسم ثان الزقازيق.

 

وتم نقل المصابين لمستشفي الأحرار وتحرر محضر بنقطة شرطة المستشفي واتهموا (ع_و)، (أ_ت) ومقيمان بنطاق حي أول الزقازيق، ورصدت التقارير الطبية التي تشير أن “باسم” لدية جروح قطعية بجانبة الأيسر، و قدمة ويده وفخذه،

 

والشاب الآخر “أحمد الشاذلي” جرح قطعي في وجهه وكسر ب الفك والوجه ، ومنتظر تحت الملاحظة لحين دخولة غرفة العمليات لإجراء عمليه جراحية.

received_679765418862975هذا وقد ناشد عدد من أهالي منطقة فلل الجامعة اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية بضرورة مقاومة هذة الظاهرة لعدم تكرار حادث “محمود بيومى” ضحية ” مشاجرة” كافيه النزهة بالقاهرة.

 

يقول عبدالحميد فاروق”محامي” بذات المنطقة يجب إعداد حملات لشرطة المرافق بالتنسيق مع مكتب مباحث الأداب لفحص تراخيص الكافيهات الغير مرخصة و خصوصاً التي تعتمد علي تقديم الخدمة السريعة وانتشرت بصورة تثير الذعر لأن معظم الشباب المتواجد ليسوا من سكان المنطقة بل هم وافدين لبعض الكافيهات بعينها وينفرون من الكافيهات التي تحدد آداب للذوق العام،

 

ويضيف دكتور صيدلي “أيمن مصطفي” بأن هناك تجمعات شبابية من خارج مدينة الزقازيق تأتي أسبوعياً وتتزاحم بهذة المنطقة وللأسف لا يحترمون عادات ولا تقاليد، وتستمر مطاردة البنات والسيدات وملاحقتهم بأبشع الكلمات والالفاظ التي تثير حافظة شباب آخرين غير راضين عن هذا السلوك ف تتعدد المشاجرات اليومية وتكثر بالأخص يوم الخميس والجمعة من كل أسبوع.

received_1253761074715709

 

 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36238065
تصميم وتطوير