الأحد الموافق 16 - ديسمبر - 2018م
//test

بالصور| مؤتمر جماهيري حاشد لدعم الرئيس السيسي بحضور “المصيلحي” بأبوكبير

بالصور| مؤتمر جماهيري حاشد لدعم الرئيس السيسي بحضور “المصيلحي” بأبوكبير

الشرقية_صفاء عويضة_ساره عويضة

عقد الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، مؤتمر جماهيري حاشد بأرض بنك التسليف بمركز ومدينة أبوكبير ، لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية ، ويعد من أكبر المؤتمرات الجماهيرية التي عقدت على مستوى محافظة الشرقية.

 

ويأتي ذلك المؤتمر تحت رعاية الدكتور علي المصيلحى وزير التموين ، وبحضور نواب البرلمان ، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والأمنية.

وصرح “المصيلحي” بأن النزول بكثافة فى الانتخابات الرئاسية لا يمثل اختبارا لمرشحى الرئاسة، وإنما اختبار لإرادة المصريين، قائلا “لاتتقدم أمة دون عرق وتعب أبنائها”.

وناشد وزير التموين ، الشعب المصري، بالنزول والمشاركة في الإنتخابات الرئاسية ، لإعطاء صورة مشرفة للعالم عن عراقة هذا الشعب العظيم.

كما شمل الحضور القيادات الشعبية والتنفيذية واعضاء مجلس النواب بمختلف مراكز المحافظة فشمل الحضور نواب دائرة ابو كبير الثلاثة وهم العقيد عبد الله لاشين والدكتور محمد حبيب والنائبة زينب علي سالم والتي اشادت بـ”المرأة المصرية وكونها درع قوي للمشاركة في الانتخابات الرئاسية كما صرحت بأفتخارها لكونها أبنة مركز ابوكبير ،كما اشادت بجهود الرئيس عبد الفتاح السيسي المبذولة للنهوض بمصر”
وشمل الحضور ايضا اللواء عصام ابو المجد نائب مركز ههيا و النائبة فايقة فهيم وايمان سالم وعمر مصيلحي ولطفي شحاتة وخالد بشر وعلاء عبد النبي نائب فاقوس وحضور رجل الأعمال السيد عبده نصر وحضور عز الدين غنايم مدير إدارة وسط سيناء الإزهرية والدكتور عبد المنعم شوالي مدير مستشفي ابو كبير العام وحضور لفيف من مشايخ الإزهر الشريف منهم الشيخ صبري عباده مستشار وزير الاوقاف والذي حث علي ضرورة المشاركة في الانتخابات وحضور القس بنيامين راعي كنيسة العذراء والذي صرح بـ” أن رئيس مصر لا يهاب تركيا او اي شئ في الخارج وان شعب مصر سيتغلب علي من يحاول تشوية صورة مصر بالخارج واننا نملك كامل الإرادة والحرية في المشاركة بالانتخابات كما شدد علي ان مصر لن تسقط ولن نفرط في ارض سيناء الحبيبة” .

كما انفردت “البيان” في تصريح خاص لـمنسق عام المؤتمر الدكتور محمد عبد اللطيف حيث قال “مصر تحتاج لتكاتف جميع أبناءها هذة الفترة بغض النظر عن انتخاب شخص بعينة ولكن الظروف تحتم علينا المشاركة لكي تضع مصر اقدامها علي اول خطوة بطريق التنمية، وبقيامة بأختيار الوزير لكونة وجهة مشرفة لجميع ابناء ابوكبير “.

كما شارك بالمؤتمر إئتلاف ذوي الإعاقة برئاسة احمد عامر رئيس الإئتلاف والذي القي كلمة بالمؤتمر حيث قال ” نحن كذوي إعاقة نوجه الشكر والتقدير لابطالنا بسيناء وان كنا غير قادرين على حمل السلاح لمواجهة الارهاب فهم قادرون على مواجهة الفكر المتطرف والمتآمرين علي مصرنا الحبيبة ” كما اشاد بالمؤتمر الذي توفر فية مترجم إشارة لذوي الإعاقة وهي سابقة لم تحدث من قبل بمحافظةالشرقية.

يذكر أن الوزير ، قد عقد عددا من
المؤتمرات الجماهيرية علي مدار الأيام الماضية بقري “راغب، وفراشة، والرحمانية التابعة لمركز ومدينة أبوكبير ، بالإضافة إلى قرية كفر النجار”.
كما عقد وزير التموين عددًا من المؤاتمرت الجماهيرية نظمتها جمعية مستثمري العاشر من رمضان بمقر الجمعية بالشرقية، لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسة ثانية، بحضور عدد كبير من رجال الأعمال وعمال المناطق الصناعية والأهالي.

 

 

 

 التعليقات



 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 26867657
تصميم وتطوير
WP Facebook Auto Publish Powered By : XYZScripts.com