الثلاثاء الموافق 16 - يوليو - 2019م

بالصور.. لاعبي ليڤربول يدعمون جهود الإغاثة الإنسانية بإندونيسيا

بالصور.. لاعبي ليڤربول يدعمون جهود الإغاثة الإنسانية بإندونيسيا

كتب : محمد عصام

 

عقد لاعبي ليفربول جلسة التوقيع على قمصانهم التي لعب بها الفريق خلال مبارة الفريق ضد فريق نابولي الايطالي في وقت سابق من هذا الشهر لدعم جهود الإغاثة الإنسانية في إندونيسيا في مركز تدريب ميلوود مساء امس الخميس.
وسيتم التبرع بقمصان لاعبي ليڤربول إلي لجنة الطوارىء في إندونيسيا علي أثر نتائج زلزال تسونامي في ٢٨ سبتمبر الماضي والذي تسبب في تدمير جزيرة سولاويسي و موت أكثر من 2100 شخص نتيجة لهذه الكارثة كما أُصيب ما لا يقل عن 2500 شخص بجروح خطيرة وما زال هناك مئات آخرين في عداد المفقودين.
كما دمر تسونامي عشرات الآلاف من المنازل و القضاء على مجتمعات عمرانية بأكملها، مما أدى إلى تشريد أكثر من 330 ألف شخص أو عدم وجود مأوى ملائم.
يذكر أن ما يقرب من 200،000 من الناجين أغلبهم من الأطفال في حاجة ماسة إلى المياه النظيفة والغذاء والرعاية الطبية والمأوى.
وقد أطلقت ” DEC ” وهي تحالف ومزيج من وكالات الإغاثة الرائدة في المملكة المتحدة حملة الإغاثة الإنسانية بإندونيسيا في الرابع من شهر أكتوبر الجاري وسوف يذهب عائد قمصان الريدز لمساعدة الناجين من الكارثة على التعامل مع الصدمة والبدء في إعادة بناء حياتهم والمجتمعات.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32568779
تصميم وتطوير