الثلاثاء الموافق 15 - أكتوبر - 2019م

بالصور ..” قابيل ” يحضر توقيع بروتوكول تعاون بين البنك الأهلى وشركة بولارس للتطوير الصناعى

بالصور ..” قابيل ” يحضر توقيع بروتوكول تعاون بين البنك الأهلى وشركة بولارس للتطوير الصناعى

كتبت_شروق كمال

تم توقيع اليوم بروتوكول تعاون لتطوير الصناعة لتمويل 1200 وحدة صناعية ضمن مشروع بوصلة للصناعات الصغيرة والمتوسطة.

وقع الاتفاق من جانب البنك الأهلى يحيى أبو الفتوح نائب رئيس البنك، ومن جانب شركة بولارس عثمان إركان.

وشهد مراسم التوقيع المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، وتونك اوزكان رئيس شركة بولارس للتطوير والترفيق الصناعى

,,وكشف اتونش اوزكان رئيس شركة بولارس الزامل، أن شركته وضعت أول حجر أساس لها فى مصر كان من 10 سنوات، لافتاً إلى أن الحكومة انتهجت طريق واستراتيجية لتطوير المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتطوير الصادرات.

وأضاف خلال تدشين أول مشروع لبورصلة للصناعات الصغيرة والمتوسطة، أن مصر تغيرت كثيرا خلال العشر أعوام الماضية لكنها تتمتع بسوق محلى قوي وموقع بحرى مميز وتمتلك اتفاقيات تجارية هامة، لافتاً إلى أن شهيتنا للاستثمار هنا أصبحت مفتوحه.

وأشار إلى أن مشروع بوصلة يعمل بكفاءة لتغيير مسار الشركات فى المستقبل، وبدأت مشروعى الأول كان على مساحة 250متر فى مجال المنسوجات ونمى هذا المشروع بصورة كبيرة، واصبحنا مشروع كبير للتصدير.

وأوضح أن مشروع بوصلة لا يهدف فقط للتطوير والترفيق وبناء الوحدات لكن نسعى إلى أن نتبوأ مكانه مالية بتكلفة معقولة ونبنى مجمعات وحاضنات اعمال، كاشفا ونوقع بروتوكول مع البنك الأهلى المصرى لتمويل مشروعات بوصلة.

بدوره، قال عثمان إركان مدير عام بولاريس ، إن مجمع بوصلة سيكون بداية سلسلة كبيرة من المشروعات المستقبلية لنا فى مصر، وبولاريس قدمت تجمعات صناعية حديثه ونقوم بتطوير 5 مناطق صناعية على مساحة 10 مليون متر ونستضيف 35 ألف صناعة صغيرة ومتوسطة.

وأشار إلى أن مشروع بوصلة على مساحة 2 مليون متر مربع وتمتد انشطتنا قريبا إلى مدينة السادات والسويس لتوسيع النشاط الصناعي فى مصر وسنتمتد إلى محافظات الصعيد والبداية ستكون فى محافظة بنى سويف.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34905842
تصميم وتطوير