الجمعة الموافق 03 - ديسمبر - 2021م

بالصور| في “جمعة الشهداء” شعبان عبدالرحيم يعتّذر.. و عضو نادي الشرقية يكمل الحفل

بالصور| في “جمعة الشهداء” شعبان عبدالرحيم يعتّذر.. و عضو نادي الشرقية يكمل الحفل

الشرقية_ أحمد صلاح

 

نظم عضو نادي الشرقية ونقيب الموسيقين بالمحافظة ” خالد بيومي” حفل موسيقيا بالنادي وكان ضيف الحفل المطرب شعبان عبد الرحيم ، والمطربة الشعبية نانا رمزي وكان من وجهة نظر الأعضاء أن هذا الحفل نوع من الدعاية الانتخابية نظرا لترشحه لمنصب عضو مجلس ادارة النادي في الانتخابات المقرر قيامها في نوفمبر القادم ، تزامن قيام هذا الحفل مع العملية الارهابية الغاشمة التي حدثت بمنطقة الواحات التابعة لمحافظة الجيزة والتي ادت الي استشهاد عدد كبير من رجال الشرطة..

 

وصل خبر سقوط شهداء الوطن كالصاعقة علي قلب المطرب شعبان عبد الرحيم واعتّذر عن الحفل في حالة من الاستياء الشديد الا ان مرشح النادي قرر استأناف الحفل دون مراعاة لارواح الشهداء.

 

أعرب عدد من اعضاء النادي وبعض من الشخصيات العامة والمعروفة بالمحافظة استيائهم الشديد عبر صفحات التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بعبارات ترفض الواقعة وتحمل ادارة النادي مسؤولية ماحدث..

 

فصرح المحاسب ماجد دياب رجل الاعمال ورئيس قطاع شرق الدلتا بحزب مستقبل وطن متسائل كم حفلة سابقة حدثت بالنادي طوال فترة رئاسته الحالي حتي يتثني لهم اقامة حفل، ونحن علي مشارف انتخابات جديدة..

 

كما وضح أحمد منصور احد الاعضاء المعروفين بالنادي ان المعهود عن حفلات النادي تكون لها هدف اجتماعي او وطني مثل تكريم المتفوقين او احياء مناسبة وطنية مستنكرا ماحدث قائلا كان من الاولي اقامة حفل تكريم لانتصارات اكتوبر وهذا لم يحدث..

 

واستنكر المستشار القانوني محمود فرج المحام بالنقض، و احد اعضاء النادي عبر صفحته الخاصة “الفيس بوك” تعليقآ علي هذا الحدث قائلا: كيف وافقت ادارة النادي علي استكمال مثل هذا الحفل في هذا الوقت العصيب الذي يمر به الوطن، واصفآ ما حدث لهو رقص علي جثث الشهداء.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 55684167
تصميم وتطوير