الأربعاء الموافق 27 - أكتوبر - 2021م

بالصور.. طب الإسكندرية ينظم مؤتمر «جينا اليكس2021» لأمراض النساء والتوليد بدورته الـ35

بالصور.. طب الإسكندرية ينظم مؤتمر «جينا اليكس2021» لأمراض النساء والتوليد بدورته الـ35

كتب: أحمد زينهم

نظمت كلية الطب جامعة الإسكندرية المؤتمر الخامس والثلاثين لقسم أمراض النساء والتوليد، والذي عقد في الفترة من 7 – 8 أكتوبر 2021 لأول مرة بمكتبة الأسكندرية.

بحضور ضخم لعدد كبير من شركات الأدوية ومقدمي خدمات الأجهزة الطبية المساعدة بمجال تخصص النساء والتوليد لعرض أحدث ما توصلت له التقنيات الحديثة من وسائل مساعدة بالمجال الطبي.

حيث يُعد المؤتمر أضخم حدث تدريبي في هذا المجال بمشاركة نخبة من الأطباء المتخصصون في أمراض النساء والتوليد والأساتذة والاستشاريين وشباب الأطباء من مصر، وأطباء من مختلف أنحاء العالم بهدف الاطلاع على أحدث ما توصلت إليه الأبحاث في مصر والعالم للارتقاء بالخدمة الطبية المقدمة، وخاصة في حالات العقم وأورام الجهاز التناسلي والحقن المجهري.

وأقيم المؤتمر برئاسة الأستاذة الدكتورة وفاء أبو العنين رئيس قسم أمراض النساء والتوليد جامعة الإسكندرية، و أستاذ دكتور ياسر الكسار سكرتير عام المؤتمر، وأستاذ دكتور ميرفت شيخ العرب رئيس اللجنه العلمية للمؤتمر.

حيث تضمن المؤتمر العديد من المحاضرات والجلسات النقاشية وورش العمل المتعلقة بطب النسا والتوليد وكذلك عرض لأحدث وأبرز الأبحاث التي تمت في ذلك المجال.

وعلى هامش المؤتمر نظمت ورش عمل للتعليم المستمر للأطباء عن كل ما هو جديد في مجال أمراض النساء والتوليد شملت جميع التخصصات الدقيقة إلي جانب بعض الندوات، كما ناقش المؤتمر كل ما هو جديد في علاج سرطان المبيض و زيادة نسب نجاح الحقن المجهري .

وشهد حضور عدد كبير من الدكاترة والمتخصصين في مجالات النساء والتوليد على مدار يومي إنعقاد المؤتمر.

وعبر المشاركين عن سعادتهم بالمشاركة بالمؤتمر وتقديرهم لجهود القائمين عليه لما يقدمة من إسهام في مجال الرعاية الصحية كما أوصى المؤتمر السيدات المقبلات على الحمل بضرورة التقدم والإستجابة لحملة وزارة الصحة بالتطعيم ضد فيروس كورونا للحفاظ على صحة المرأة والجنين خلال فترة الحمل.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 54763476
تصميم وتطوير