الثلاثاء الموافق 11 - أغسطس - 2020م

بالصور .. ضبط دواجن غير صالحه للاستخدام الآدمي براس الحكمه

بالصور .. ضبط دواجن غير صالحه للاستخدام الآدمي براس الحكمه

مطروح –  اسلام طه 

 

قام  المهندس / السيد أحمد أبو اليزيد مدير عام مديرية تموين مطروح بتوجيه حملة تموينية مفاجئة من مفتشي إدارة الرقابة الى قرية راس الحكمة حيث تم ضبط عدد من المخالفات التموينية ( 10 عشرة مخالفات تموينية ) كان أبرزها ضبط دواجن مذبوحة و غير صالحة للإستهلاك الأدمي و مخالفات عرض و بيع لحوم غير مغطاه و مخالفات عدم الإعلان عن أسعار البضائع المعروضة للبيع ببعض المحال التجارية بقريه راس الحكمه التابعه لمركز ومدينة مرسى مطروح . 

 

تم التحفظ على المضبوطات من الدواجن الغير صالحة للإستهلاك الأدمي و تم قيد المحاضر بقسم الشرطة المختص للعرض على السيد الأستاذ وكيل النائب العام للنظر والتصرف. 

 

وجاء ذلك في اطار توجيهات اللواء/ علاء أبو زيد محافظ مطروح بالمتابعة المستمرة على جميع الأنشطة التموينية المسئولة عن السلع التموينية المدعمة و ذلك حرصا على مقدرات الدولة المخصصة للدعم و وصوله لمستحقيه و تكثيف الرقابة في الفترة الحالية على الأسواق و المحال التجارية لضبط الأسعار. 

 

كذلك ضبط كافة المخالفات والخارجين عن القانون و المتلاعبين في بيع السلع التموينية المدعمة والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه أن يتربح من قوت و الشعب و على حسابه أو من يتاجر في سلع فاسدة و يضرب بعرض الحائط بأرواح المواطنين. 

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 42833348
تصميم وتطوير