السبت الموافق 20 - يوليو - 2019م

بالصور.. شماته المحجوب تثير غضب المحلاوية. .والجماهير ترفض الخشاب

بالصور.. شماته المحجوب تثير غضب المحلاوية. .والجماهير ترفض الخشاب

كتب / وليد عبد القادر 

غريب أمر نادي غزل المحلة، والذي يصر مسئولية علي إستفزاز مشاعر جماهير النادي العريضة في كل مكان،فقد جاءت إستقالة إبراهيم يوسف المدير الفني للفريق الأول عقب هزيمة الفريق المفاجئة أمام مياه البحيرة بهدف نظيف، لتفتح صراعات جديدة ،وتكشف حجم التخبط التي يسود أرجاء النادي عقب تدخل لجنة قدامي اللاعبين ( العواجيز ) الذين أرادوا تنفيذ مخطط الإطاحة بيوسف منذ قدومهم .

حالة التخبط مازالت مستمرة عقب تداول أنباء عن إدارة النادي ولجنة العواجيز تفاضل بين طارق المحجوب المدير الفني السابق للرجاء والذي كان أحد رجال الزفتاوي مدير الكرة السابق والذي يتحمل مسؤولية هبوط الفريق وانهيارة الموسم الماضي، والذي خرج أيضا (المحجوب  ) ليعبر عن فرحته بشكل هيستيري عقب هزيمة غزل المحلة أمام الرجاء في الدور الاول وهو مشهد أثار حفيظة جماهير المحلة وقتها وطالبت إدارة النادي بإعلان استنكارها لتصرفات المحجوب الذين وصفوه ( بالشماته ) .

الغريب في الأمر أن برغم كل هذا إلا وتناسي لجنة العواجيز وخاصةً ( ع.ع ) الشهير بعبدة مشتاق والذي اتهم قبل ذلك بالتربح والسمسرة من وراء بيع وشراء بعض اللاعبين الأفارقة قدرت ب100 ألف دولار وقت ما كان يتولي منصب مدير الكرة سابقاً، وأصر بعض أعضاء مجلس الإدارة علي وضع إسم المحجوب لتولي القيادة الفنيةللفريق دون مراعاة لقيم ومبادئ النادي ومشاعر جماهير المحلة المخلصة من جهة أخرى. 

بل أمتد مسلسل التخبط والمهازل أيضاً في طرح إسم شريف الخشاب لتولي المهمة، وتناسوا هؤلاء أن الخشاب لم يتولي تدريب أي فريق داخل مصر منذ أكثر من 9 سنوات ولا حتي أحد فرق الدرجة الرابعة، بالإضافة إلي رفض جماهير المحلة لوجود الخشاب بعد واقعة صدامة مع الجماهير أكثر من مرة. .وهو ما حذرت منه جماهير والنادي والتي أكدت إنها لن تسمح بتدخل لجنة المعاشات في أمور النادي مرة أخري. 

وطالبت جماهير المحلة سرعة تدخل المهندس حمزةأبوالفتح رئيس النادي، والذي تأمل فيه جماهير النادي لإعادة تصحيح الأوضاع، وإنه الوحيد الذى ما زالت جماهير المحلة تحمل له الإحترام والتقدير، رافضين دخول هؤلاء المدربين الذين أساءوا لجماهير المحلة، وحذروا من تعند البعض تجاه تنفيذ مطالبهم. 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32664558
تصميم وتطوير