السبت الموافق 19 - سبتمبر - 2020م

بالصور.. سقوط 5 اعمدة إنارة بطريق 105 الحربي بالبحيرة

بالصور.. سقوط 5 اعمدة إنارة بطريق 105 الحربي بالبحيرة

جمعه نوفل

 

 

رصدت عدسة كاميرا البيان اليوم الجمعة منذ قليل أثناء تجولها بمدن محافظة البحيرة سقوط 5 اعمدة إنارة خاصة بانارة طريق 105 الحربي بمنطقة قرية بلقطر أمام عزبة ابو عيسى الشرقية التابعة لقرية بلقطر.

حيث تبين سقوط 5 اعمدة الإنارة بالطريق بسبب سوء الأحوال الجوية.

وعلي الفور تحرك الاستاذ محمود قنديل رئيس قرية بلقطر بمدينة ابوحمص بمحافظة البحيرة ومعه فريق هندسة كهرباء الوحدة المحلية ورجال شركة كهرباء ابوحمص وتم النزول على ارض الواقع لمعاينة المشكلة والعمل على حلها بأسرع وقت ممكن خوفاً على مصالح المواطنين ورجوع الكهرباء قبل دخول وقت الظلام.

وأضاف قنديل بأن رواد الطريق، تم انقاذهم اليوم بسبب سقوط الاعمدة علي الأرض بعيدًا عن السيارات، مما تسبب في توقف حركة المرور ولم ينتج عنه أي حوادث او مشاكل أو إصابات بأرواح المواطنين.

وأوضح رئيس القرية أنه نتيجة الرياح وسوء الأحوال الجوية أدى إلى سقوط 5عمود كهرباء من اعمدة الإنارة الخاصة بانارة طريق 105 الحربي بمنطقة الزراعات، وتسبب ذلك فى قطع التيار الكهربائى بعدد من المناطق، وتقوم فرق الطوارئ بالكهرباء بمد الأسلاك والكابلات الكهربائية، بعد الانتهاء من تركيب الأعمدة وتثبيتها بقواعد خرسانية وخلال ساعات سيتم رجوع الشئ لاصله واضاءة الطريق.

وقال قنديل بأن ذلك يأتي ضمن توجيهات اللواء هشام أمنه محافظ البحيرة على التحرك السريع لمواجهة أى مشاكل تحدث وتواجه المواطنين وبناء على تعليمات المهندس سعدالله رشوان رئيس مدينة ابوحمص على بذل اقصى الجهد والعمل السريع على التحرك والنزول على أرض الواقع لمعاينة ومتابعة المشاكل بأنفسنا.

ومن ناحية أخرى قدم بعض الاهالي الشكر لرئيس قرية بلقطر علي نزوله في الجو السئ والتعامل الفورى على حل المشكلة خوفاً على مصالحهم وسهولة سير المواصلات دون توقفها.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 43950817
تصميم وتطوير