الجمعة الموافق 23 - أغسطس - 2019م

بالصور.. سقوط عصابة الشياطين الثلاثة لسرقة السيارات بالزقازيق

بالصور.. سقوط عصابة الشياطين الثلاثة لسرقة السيارات بالزقازيق

قسم ثان الزقازيق ينه الأسطورة و المسروقات يتم اخفاءها و تقطيعها بجوار مبنى النيابة العامة
كاميرات الفيديو سجلت وقائع سرقة سيارة و بدأت الاعترافات عن جرائم بالعاشر و القومية بالزقازيق
المتهم الرئيسي يسرق و الثاني يساوم الضحايا و الثالث يسلم او يقطع السيارات في المجيرة

 

 

كتب_ خالد جزر

 

 

تمكنت مباحث ثان الزقازيق بإشراف اللواء هشام خطاب مدير المباحث الجنائية بالشرقية من كشف لغز زيادة حالات سرقة السيارات في مدينة الزقازيق و اختفائها في ظروف غامضة و تبين أن وراء الحوادث المتكررة تشكيل عصابي متخصص ماركة مرسيدس و بيجو يسرق السيارات و يساوم أصحابها و من يدفع تعود له سيارته و من لا يدفع يتم تقطيع سيارته خردة و لا يراها مرة أخرى في حياته .
شكل الرائد عصام عتيق رئيس مباحث ثان الزقازيق غرفة عمليات سرية لجمع أكبر قدر ممكن من المعلومات حول جرائم سرقة السيارات التي تختفي فور سرقتها و لا تخرج من الزقازيق و قاد فريق العمل و جمع المعلومات و التحريات معاون المباحث النقيب عبدالله وصفي.

received_1274592852632531دارت شبهات فريق البحث حول العديد من الأسماء التي تشتهر في هذا المجال كما نجحوا في تحديد العديد من الأسماء تتكرر في الظهور و التفاوض مع العديد من الضحايا و يقدمون أنفسهم بأن اللصوص تواصلوا معهم أو طلبوا منهم ذلك .
و بينما فريق البحث يواصل جهوده وصلت إليهم معلومة عن قيام أهالي منطقة الحكماء بضبط لص أثناء محاولته سرقة سيارة و نال علقة ساخنة ثم فر هاربا و به إصابات كثيرة من الضرب .

received_1274592455965904انتقل فريق البحث إلى المستشفيات لكشف شخصية اللص و بعد مجهود كبير تم التوصل لشخصية اللص الذي تلقى العلاج ثم هرب من المستشفى الجامعي بالزقازيق خشية الإمساك به .
جمعت المباحث خيوط السرقة الاخيرة و تبين وجود محضر ضد الواقعة و بلاغ للنجدة و تم عرض صور المشتبه بهم على المواطنين في المنطقة و فعلا تعرف رواد المقهى علي اللص و اتضح أنه (شادي م) و كشف التقرير الطبي حالته في المستشفى عن نفس الاصابات التي ذكرها الأهالي

received_1274591982632618و بعد إذن النيابة العامة تم القبض عليه واتضج ان اللص كان يرتدي جاكت ابيض ملك لشقيقه و في البداية أنكر الواقعة لكن حين تم مواجهته بأحد الفيديوهات انهار و اعترف بالسرقة بمساعدة ابن اخته ويدعي(عمرو س).

 

 

الطريف ان اللص حاول الصاق التهمة بشقيقه و الذي تم القبض عليه ثم اطلق الرائد عصام عتيق صراحه بعد ظهور عدد من الفيديوهات للسارق الحقيقى و توالت اعترافات شادي و كشف لغز العصابة التي حيرت رجال الشرطة في عدد من المراكز بالمحافظة .
كشف اللص عن قيامه بسرقة عدد من السيارات بمنطقة فيلل الجامعة بالزقازيق و العاشر من رمضان،
أما المفاجأة فكانت في الطرف الثالث و هو المخلصاتي الذي يخفيي السيارات المسروقة التي تم ضبطها مقطعه في مجيرة داخل مخزن ملاصق لمبنى النيابة العامة بمعرفة شاب يدعى( أحمد ف).
و تم القبض على الشياطين الثلاثة : (شادي) دبلوم صنايع 34 سنة و (عمرو) 23 سنة دبلوم صنايع و (أحمد ف) و شهرته باسم والمتهم الأول مسجل و له 11 واقعة سرقة و الثاني له كارتة معلومات .
و فور سقوط التشكيل العصابي تم التعرف علي المتهم الأول في فيديو سرقة سيارة بالعاشر و تعرف عليه صاحب محل حاتي شهير بالزقازيق أكد أن سيارته سرقت بنفس الطريقة بنطاق حي اول الزقازيق، و أن (شادي) قام بالتفاوض معه مقابل حصولة على 10 آلاف جنيه و اعاد له سيارته المسروقة مرة أخري.
و توالت اعترافات المتهمين بالعديد من جرائم سرقة السيارات و مساومة أصحابها و تقطيع سيارات الرافضين إلى خردة و تم إعادة 3 سيارات لأصحابها تم ضبطها طرف (أحمد ف) في المجيرة و واحدة تم تقطيعها و تبين من الاعترافات أن (شادي) له موهبه في التعامل لأن كان أبوه يتاجر في السيارات المرسيدس و أنه كون علاقات مع أفراد من بهنباي و بنايوس و القنايات يستطيع من خلالهم تسهيل وتصريف المسروقات، وبالعرض علي النيابة العامة امرت بحبس المتهمين الثلاثة 4 أيامآ علي ذمة التحقيقات.

received_1274593615965788جدير بالذكر أثناء القبض على المتهمين شن والد المتهم الثاني “عمرو” حملة على الفيس بوك مستخدماً صورة فوتوشوب ل آثار تعذيب يتهم فيها مباحث قسم ثان الزقازيق بتلفيق التهم و اجبار ابنه على الاعتراف بجرائم السرقة و لم يكن يعلم بوجود فيديوهات سجلت عدد من السرقات و دعمت حملة الهجوم على قسم ثان الزقازيق بعض الصفحات المعادية للشرطة بالزقازيق.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33551964
تصميم وتطوير