الأحد الموافق 15 - ديسمبر - 2019م

بالصور..زيارة طلاب جامعة طنطا لقيادة وحدات المظلات

بالصور..زيارة طلاب جامعة طنطا لقيادة وحدات المظلات

الغربية – سيد عبد الدايم – مصطفي النحراوى

نظمت جامعة طنطا اليوم بالتعاون مع إدارة التربية العسكرية زيارة إلى قيادة وحدات المظلات بمشاركة الأستاذ الدكتور السيد مزروع عميد كلية التربية النوعية نائباً عن الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة والعقيد أركان حرب إكرامى خطاب مدير إدارة التربية العسكرية بالجامعة بالإضافة إلى المقدم سامح وجيه نائب مدير إدارة التربية العسكرية بالجامعة.

تأتى هذة الزيارة بهدف إطلاع طلاب الجامعة على جهود التنمية المبذولة، وإشراكهم في خطة الدولة الوطنية للتطوير وتعزيز ثقتهم وانتمائهم لبلدهم، هذا وقد قدمت وحدة المظلات عروض حية لهبوط قادة المظلات جوا وقفز حر ومشاهدة تدريبات الجنود فى التسلق والاشتباك والقتال،وقد حظيت بإهتمام الطلاب وأثارت اعجابهم لما شاهدوه من مستويات تدريب عالمية وامكانيات عالية الجودة.

جدير بالذكر أن الأستاذ الدكتور السيد مزروع قد تسلم درع وحدات المظلات نيابةً عن الأستاذ الدكتور مجدى سبع رئيس الجامعة، كما سلم سيادته درع الجامعة إلى السيد رئيس أركان وحدات المظلات.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36438439
تصميم وتطوير