الإثنين الموافق 22 - يوليو - 2019م

بالصور زيارة الوفد برلمانى لمصابى العمليات الإرهابية بالمجمع الطبى بالمعادى

بالصور زيارة الوفد برلمانى لمصابى العمليات الإرهابية بالمجمع الطبى بالمعادى

بالصور زيارة الوفد برلمانى لمصابى العمليات الإرهابية بالمجمع الطبى بالمعادى ، ويؤكدون على أن بطولات القوات المسلحة ستُسجل فى التاريخ بحروف من نور …

كتب تامر الغباتى

إعتزازاً بالدور البطولى الذى يقدمه رجال القوات المسلحة ، قام وفد من أعضاء مجلس النواب ، بزيارة المصابين جراء العمليات الإرهابية فى سيناء من أبطال القوات المسلحة ، والذين أصيبوا أثناء أداء مهامهم ويخضعون للعلاج حالياً بالمجمع الطبى للقوات المسلحة بالمعادى .
وخلال الزيارة ، أكد الوفد أن رجال القوات المسلحة هم حماة الوطن الذين يضربون أروع الأمثلة بجهودهم وعطائهم فى التضحية والفداء ، مشيرين إلى أن مصر بشعبها ومؤسساتها المدنية ستظل جنباً إلى جنب مع قواتها المسلحة فى مواجهة الإرهاب الغادر الذى لا يريد خيراً لمصر .
وأشار الوفد إلى أن أبطال القوات المسلحة أثبتوا خلال الفترة الماضية أنهم رجال صدقوا ما عاهدوا الله بتضحياتهم التى يشهد عليها كل شبر من أرض مصر ، وأن دورهم البطولى أمر لا ينكره أحد وستُسجل فى التاريخ بحروف من نور .
وأشاد الوفد بما لمسه من حرص المصابين على العودة لإستكمال مهامهم فى الذود عن تراب الوطن ومقدساته ، مؤكدين أن ما بدا من روح معنوية عالية تعكس مدى إيمان هؤلاء الأبطال برسالتهم السامية .
من جانبهم أبدى المصابون إعتزازهم بتلك الزيارة ، مؤكدين أن تلك الزيارة تمثل دفعة قوية لهم ويزيدهم إصراراً على التضحية بالغالى والنفيس من أجل الوطن المفدى .
6

7

9

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32712713
تصميم وتطوير