الأحد الموافق 12 - يوليو - 2020م

بالصور.. رفع ٢٨٩ حالة إشغال و٣٤٥طن قمامة ومخلفات بدمنهور

بالصور.. رفع ٢٨٩ حالة إشغال و٣٤٥طن قمامة ومخلفات بدمنهور

جمعه نوفل

شدد اللواء/ هشام آمنة – محافظ البحيرة بتكثيف الحملات اليومية فى شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجارى تنفيذها ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من عقبات بالتزامن مع الأعمال اليومية .

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور برئاسة المحاسب/ محمد على خميس عدة حملات في شتى القطاعات بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية أسفرت عن رفع ٣٤٥ طن قمامة ومخلفات بجميع شوارع المدينة والقرى وتم نقلهم للمقلب العمومى ورفع ٢٨٩ حالة إشغال مخالفة بشارع ومدينة دمنهور من شارع ( الجيش – المستشفى – عبد السلام الشاذلى – دمنهور الجديدة – الأتوبيس ) .

وأضاف رئيس المدينة بانه تم إيقاف أعمال مخالفة لحالة تعدى على الأراضى الزراعية بمساحة ٥ أفدنة بقرية نديبة وإحلال وتجديد الأعمدة الكهربائية بشارع عبد السلام الشاذلى و تمهيد طريق شارع المدارس بأبو الريش وداير المقابر للرصف و متابعة حملات التحصين ضد مرض الحمى القلاعية بنديبة و متابعة سير العمل داخل المخبز الإستراتيجي بنديبة .

هذا وقد شدد المحافظ على ضرورة إستمرار العمل الميداني، والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل على تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 42013419
تصميم وتطوير