الثلاثاء الموافق 28 - يناير - 2020م

بالصور.. رفع ١٧٧ حالة إشغال مخالفة بمركز ومدينة دمنهور وضبط مصنع زيوت بدون سجل صناعي

بالصور.. رفع ١٧٧ حالة إشغال مخالفة بمركز ومدينة دمنهور وضبط مصنع زيوت بدون سجل صناعي

 

على حسين صبح

أكد اللواء “هشام آمنة ” محافظ البحيرة على أنه تتم المتابعة اليومية لكافة الجهود المبذولة على أرض الواقع بجميع الوحدات المحلية للوقوف على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ومتابعة المشروعات الخدمية التى تمس الحياة اليومية للمواطنين .

َحيث نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور برئاسة المحاسب” محمد على خميس” عده حملات في شتى القطاعات بالتنسيق مع كافه الجهات المعنية أسفرت عن

رفع تراكمات القمامة بجميع شوارع المدينة والقرى وتم نقلهم للمقلب العمومى .

تم رفع ١٧٧ حالة إشغال مخالفة بشارع ومدينة دمنهور من شارع عرابى – إفلاقة – جلال قريطم – المحطة – الجيش – الكورنيش – النافورة .

و متابعة تجهيز معرض دائم لمنتجات الخدمة الوطنيه بأرض مدرسة الزراعة .

وكذلك متابعة الإنضباط الإدارى داخل مجالس القرى والهندسات حيث المرور على مجلس قرية الأبعادية وتفقد محطة الخلط وتم إتخاذ الإجراءات حيال المخالفين .

كما تم عمل حملة رقابة على الأسواق وتم ضبط ١.٥ طن ملح طعام ومصنع زيوت وطحينة غير حاصل على سجل صناعى ويستخدم مواد مجهولة المصدر .

هذا وقد شدد المحافظ على ضرورة إستمرار العمل الميداني، والتواصل المستمر مع المواطنين والعمل على تلبية كافة إحتياجاتهم في مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 37594745
تصميم وتطوير