الجمعة الموافق 06 - ديسمبر - 2019م

بالصور “رحلة السلام” مبادرة شبابية لإظهار الترابط بين المسلمين والمسيحين بالمنيا

بالصور “رحلة السلام” مبادرة شبابية لإظهار الترابط بين المسلمين والمسيحين بالمنيا

كتب _ عبدالرحمن ناصر

أعلنت لجنه شباب سفراء السلام بالمنيا بمشاركة رابطة مصر فى عيون شبابها وممثلى مبادره شباب وادى النيل ومجموعة من الشخصيات العامه بمحافظة المنيا عن مبادرة بعنوان “رحلة السلام ” التي من هدفها تقوية الترابط بين أطياف المجتمع “مسلمين وأقباط” ونشر السلام المجتمعى والتعايش السلمى بين أطيافه ونشر الصوره الحقيقيه لشعب المنيا من حب وترابط بين المسلمين والمسيحين .

قال محمود نصر رئيس لجنة سفراء السلام بالمنيا و أحد منظمي المبادره أنهم مجموعه من الشباب بالمنيا رأوا أنهم عليهم واجب كبير تجاه بلدهم لتأكيد أواصر الحب والإخاء بين المسلمين والأقباط .

وأضاف أن المبادره تعتبر رسالة للجميع أن الوطن واحد وأن المسلمين والمسيحيين هم نسيج واحد ولن يتمكن أى مغرض من النيل منه مهما كان

وأكد مهاب مصطفي أحد القيادات الشبابيه برابطة مصر في عيون شبابها أنه شارك في المبادره من أجل توجيه رسالة للعالم أن المنيا عكس مايروج لها الكثير وأن أهلها من المسلمين والمسيحين متعايشين في سلام وأمان وسيظلوا هكذا إلي أن يرث الله الأرض .

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 36182037
تصميم وتطوير