الخميس الموافق 29 - يوليو - 2021م

بالصور .. خيرالله علي ضيافة المنشد الديني محمود التهامي بمسرح الزمالك

بالصور .. خيرالله علي ضيافة المنشد الديني محمود التهامي بمسرح الزمالك

كتبت/ هند مجدي 

 

قام الكاتب والاعلامي السيدخيرالله بتلبية دعوة المنشد الديني الشيخ محمود التهامي لحضور حفل لاحياء مديح النبي وال البيت علي مسرح الزمالك.

وكان قد اعلن الشيخ محمود التهامي عبر حسابه الرسمي عن إقامة حفل جديد علي مسرح الزمالك يوم 2 يوليو مع وجود أهل الحضرة و الذكر لاعادة إحياء ليالي المدح و الذكر.

 

و كانت قد كرِّمت اللجنة العليا لمهرجان “هرم الإبداع الدولي” في دورتها الرابعة،الشيخ محمود التهامى نقيب المنشدين ورئيس مؤسسة بيت الانشاد ضمن أفضل مائة شخصية مؤثرة علي مستوى الوطن العربي وتسليمها أيضا الدكتوراه الفخرية من المركز الثقافي الالماني الدولي، وذلك فى الحفل الذى أقيم ضمن حفل “أفضل 100 شخصية مؤثرة بالوطن العربي”.

يذكر أن مهرجان ‘هرم الإبداع’ تحت رعاية وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقام محمود التهامى نقيب المنشدين ورئيس مدرسة الإنشاد الدينى ومؤسس اوركسترا الإنشاد الدينى، بإعادة نشر قصيدته ” المسجد الأقصى أسير” على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك فى تعبير من التهامى عن تضامنه مع القدس المحتلة.

وهى من كلمات الشاعر رفعت المرصفي والحان الشيخ محمود التهامى.

وقد تم إنتاجها منذ ثلاثة أعوام وتمت إذاعتها عبر قناة التهامى، كما قام التهامى بإنشادها فى العديد من الحفلات مثل حفلات وزارة الشباب والرياضة والأوبرا وساقية الصاوى وغيرها .

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 52347532
تصميم وتطوير