الجمعة الموافق 23 - أغسطس - 2019م

بالصور| حملات مفاجئة ومخالفات تموينية بمطروح

بالصور| حملات مفاجئة ومخالفات تموينية بمطروح

مطروح – اسلام الشامي

 

وجه المهندس  السيد أحمد أبو اليزيد مدير عام مديرية تموين مطروح حملة تموينية مفاجئة من مفتشي إدارة الرقابة التموينية صباح اليوم الأحد الى مركز و مدينة النجيلة التابعة لمحافظة مطروح.

 

وذلك في إطار توجيهات اللواء الوزير  علاء أبو زيد محافظ مطروح بالمتابعة المستمرة على جميع الأنشطة التموينية المسئولة عن السلع التموينية المدعمة و ذلك حرصا على مقدرات الدولة المخصصة للدعم و وصوله لمستحقيه و تكثيف الرقابة في الفترة الحالية على الأسواق و المحال التجارية لضبط الأسعار وضبط كافة المخالفات والخارجين عن القانون و المتلاعبين في بيع السلع التموينية المدعمة والضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه أن يتربح من قوت و الشعب و على حسابه أو من يتاجر في سلع فاسدة و يضرب بعرض الحائط بأرواح المواطنين .

 

حيث تمكنت المديرية من ضبط عدد 13 ثلاثة عشر مخالفة تموينية و كان من أبرز المخالفات التموينية التي تم ضبطها خلال الحملة :

ضبط أحد المحال التجارية أثناء بيعها دواجن مجمدة غير صالحة للإستهلاك الأدمي و تم ضبط كميات كبيرة من البنزين المدعم و السولار تم تجميعها بغرض الإتجار بالسوق السوداء .

 

كما تم ضبط حالات بيع بأزيد عن السعر المقرر لأسطوانات الغاز ، و حالات عدم ممارسة النشاط على الوجه المعتاد ببعض المخابز البلدية وضبط حالات أخرى كثيرة من عدم الإعلان عن أسعار البضائع المعروضة للبيع ببعض المحال التجارية.

 

حيث تم التحفظ على المضبوطات من الدواجن الفاسدة و كميات البنزين و السولار المضبوطة عمل محاضر للمخالفات وأحيلت المحاضر للنيابة العامة للنظر والتصرف.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 33546503
تصميم وتطوير