الأربعاء الموافق 27 - يناير - 2021م

بالصور.. حملات مفاجئة لمتابعة الالتزام بارتداء الكمامات بمواقف البحيرة 

بالصور.. حملات مفاجئة لمتابعة الالتزام بارتداء الكمامات بمواقف البحيرة 

كتب: جمعه نوفل 

 

وجه اللواء هشام آمنة – محافظ البحيرة بالإلتزام بتنفيذ كافة الإجراءات الإحترازية والقرارات الخاصة بالحماية والوقاية ومواجهة إنتشار فيروس كورونا المستجد مع متابعة كافة الجهات لتطبيق جميع القرارات حفاظاً على أمن وسلامة المواطنين .

أكد اللواء عبد المنعم السبيعي – المدير التنفيذي لمشروع المواقف بالبحيرة على إلتزام جميع مجمعات المواقف بنطاق المحافظة بتطبيق الإجراءات وإلتزام السائقين بإرتداء الكمامات والتشديد على عدم ركوب أي مواطن في السيارات إلا بعد التأكد من إرتدائه للكمامة حرصاً على أمنه وسلامته وسلامة جميع الركاب الآخرين مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .

   

ونبه محافظ البحيرة على جميع مواقف المحافظة بعدم دخول أي سيارة مخالفة لتعليمات إرتداء الكمامات وذلك بالتنسيق مع إدارة المرور مع تكثيف تلك الحملات والإجراءات الاحترازية خاصة مع بدء ماراثون جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب داخل نطاق محافظة البحيرة والتى تستمر اليوم وغدا الثلاثاء وذلك حرصا علي سلامه جميع المواطنين. 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 47552403
تصميم وتطوير