الثلاثاء الموافق 16 - يوليو - 2019م

بالصور..حكام المصارعة المصرية يتألقون في نهائيات دورة الألعاب الأوليمبية بالأرجنتين

بالصور..حكام المصارعة المصرية يتألقون في نهائيات دورة الألعاب الأوليمبية بالأرجنتين

كتب : محمد عصام

أختتمت منافسات المصارعة بدورة الالعاب الاوليمبية للشباب المقامة بالأرجنتين بعد ان حققت المصارعة المصرية نتائج جيده كان ابرزها برونزية وزن ١١٠ كجم حرة والتي حققها اللاعب أحمد محمود الشهير بـ” دبشة ” .

كما شهدت البطولة تفوقاً ملحوظاً للحكام المصريين احمد عبد الحميد ومحمد فهمي اللذان قدما مستوى فنياً لافت للأنظار أهلهم إلي تحكيم نهائيات البطولة.
وأشاد مندوبي الاتحاد الدولي للمصارعة بالمستوى الذي ظهر به الحكام المصريين وقد وجهوا الشكر لهما أثناء الاجتماع الفني للحكام بعد عرض مجموعة من الڤيديوهات الخاصة بالحكمين المصريين أظهرت تمكنهم من ادارة النزالات .
وعن التطور الذي شهده الأداء التحكيمي قال “عبد الحميد ” أن ذلك الأداء المتميز الذي ظهر به هو وزميله ” فهمي ” إنما يرجع إلى الروح المعنوية العالية والثقة التي اودعها بهما السيد كمال بوعزيز نائب رئيس لجنة الحكام الدولية و مسئول التحكيم بالقارة الأفريقية قد جعلهما يبذلا قصاري جهودهم للحفاظ على هذه الثقة والأمانة التي تحملوها كسفراء المصارعة العربية الأفريقية بأولمبياد الشباب.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 32567718
تصميم وتطوير