الثلاثاء الموافق 15 - أكتوبر - 2019م

بالصور.. حريق يلتهم 10 آلاف «كتكوت» في مزرعة دواجن بالحامول

بالصور.. حريق يلتهم 10 آلاف «كتكوت» في مزرعة دواجن بالحامول

كتب: إبراهيم عبد المقصود –

 

اندلع حريق هائل داخل مزرعة دواجن بقرية 67 المنصور التابعة لمركز الحامول بكفر الشيخ، ما أسفر عن نفوق 10 آلاف “كتكوت”، إثر حدوث ماس كهربائي، دون وقوع أي إصابات بشرية.

 

وكان اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقي إخطارًا من العميد محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائى، بنشوب حريق بمزرعة دواجن بقرية “67” غرب المنصور بالحامول، وأمر بالدفع بقوات الحماية المدنية إلى مكان الحريق، التي تمكنت من السيطرة عليه.

 

ومن خلال المعاينة المبدئية، تبين نشوب حريق داخل مزرعة، بسبب حدوث ماس كهربائي ناتج من الدفايات الخاصة بالمزرعة، مما أدى إلى نفوق الالاف من الدواجن، واشتعلت سريعًا بسبب هبوب الرياح، اسفرت عن تلف محتويات المزرعة من أبواب وشبابيك وعروق الخشبية وسقف المزرعة ، وتمت السيطرة عليه وإخماده دون وقوع خسائر بشرية.

 

وبسؤال مالك المزرعة، أكد أن سبب الحريق حدوث ماس كهربائي بالمزرعة، مشيرًا إلى نفوق الاف كتكوت، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في الحريق.

 

وتحرر عن ذلك محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق التي أمرت بندب خبراء الأدلة الجنائية، لمعاينة مكان الحريق، وإخطار الإدارة البيطرية بالحامول، لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34905999
تصميم وتطوير