السبت الموافق 31 - يوليو - 2021م

بالصور| جمعية من أجل مصر تعرض كوتشيات و أحذية بنصف الثمن لمحدودي الدخل.. وتحدد كميات مجانية للمحتاجين بالشرقية

بالصور| جمعية من أجل مصر تعرض كوتشيات و أحذية بنصف الثمن لمحدودي الدخل.. وتحدد كميات مجانية للمحتاجين بالشرقية

كتب_ خالد جزر

 

صرح الدكتور نور هاشم والأستاذ الدكتور محمد سليم منسقي عموم جمعية من أجل مصر بمحافظة الشرقية، بأنه تم الإتفاق مع أحد المصانع المصرية الوطنية الكبري التي تعمل في صناعة الأحذية والكوتشيات، لتوفير كميات كبيرة من الكوتشي الولادي والبناتي والشبابي بأسعار التكلفة الفعلية للمنتج بدون إضافة أي رسوم نقل، أو حتي هامش ربح، وتعهدت إدراة المصنع بتوفير كافة المقاسات، والأشكال التي تتناسب مع كافة الأعمار، و الأذواق. 

ووضح المحاسب عمرو التونسي، منسق القطاعات للجمعية بالمحافظة، وعبد الدايم عبد الحميد منسق القطاع المركزي بأنه تم إستثمار الباكية المخصصة للحوم طوال موسم العيد الأضحي المبارك لتتحول من اليوم لعرض كميات من الأحذية والكوتشي بأسعار مدعمة، ومخفضة تسهيلآ علي أولياء الأمور ونحن علي أعقاب موسم دراسي جديد، وذلك إيمانآ من إدراة الجمعية بضروة تفعيل العمل المجتمعي التكافلي.

وقال أحمد الرشيدي منسق جمعية من أجل مصر عن مدينة الزقازيق بأن هذة المبادرة جاءت لتخفيف العبء المادي من علي كاهل الأسر الشرقاوية، وتم تحديد الخصم ليصل إلي مايقرب من 50% ليكون سعر الكوتشي الواحد 50 جنيهآ بدلآ من 100 جنيهآ، خلاف ركن خاص مجاني للمستحقين من الفقراء والأرامل واليتامي والمطلقات.

وأعلن الدكتور أحمد علاء الدين المنسق الإعلامي للجمعية أن هذة المبادرة مستمرة حتي نهاية تنظيم المعرض المقرر له في ٢٤ من الشهر الجاري، من خلال التنسيق بين إدارة المصنع ومحلات مركاتو التي وفرت العمال تطوعآ بالإضافة لفتح المخازن الخاصة بها دون مقابل يذكر، ليعود بالإيجاب علي محدودي الدخل، والمحتاجين.

ويذكر بأن اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية قد إفتتح معرض مستلزمات دخول المدارس الذي تقيمه المحافظة بالتعاون مع الغرفة التجارية بالشرقية وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بميدان التحرير بمدينة الزقازيق، والذي تم فيه تخصيص باكية تحت رعاية جمعية من أجل مصر في الزقازيق لتوفير السلع المخفضة.

وضم المعرض”40″ باكية لعرض كافة المستلزمات الخاصة بالمدارس بخلاف المعروض من السلع الغذائية و الألبان و اللحوم البلدية الطازجة و المجمدة، والفواكهة و كذلك منتجات المطاحن و المضارب و الأسر المنتجة ، ومستلزمات الشباب الحاصلين على قروض من برنامج مشروعك.


وأكد محافظ الشرقية أن الهدف من إقامة المعرض رفع المعاناة عن المواطنين و محدودي الدخل و التصدي لجشع التجار وارتفاع الأسعار و ضبط الأسواق و توفير السلع الأساسية و الضرورية وكافة إحتياجات الأسر من محدودي الدخل بناءآ علي أوامر رئيس الجمهورية بنشر فكرة إقامة المعارض الإستهلاكية بشتي محافظات الجمهورية. 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان بنك مصر

إعلان بنك مصر

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 52419275
تصميم وتطوير