الثلاثاء الموافق 15 - أكتوبر - 2019م

بالصور | جامعة الأزهر تكرّم النماذج المضيئة من الأمهات المثاليات

بالصور | جامعة الأزهر تكرّم النماذج المضيئة من الأمهات المثاليات

 عبدالعزيز محسن 

 

نظمت جامعة الأزهر، برعاية فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، احتفالية كبرى بمناسبة عيد الأم بمقر المجمع الإداري بمدينة نصر، بحضور الدكتور أشرف عطية البدويهي، نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، وسعاد بكر، الأمين العام المساعد لفرع البنات، وياسر رزق، نقيب العاملين بالجامعة، وعددًا من أعضاء هيئة التدريس والموظفات بكليات وإدارات الجامعة.

 

 

ونقل البدويهي –في بداية كلمته- تحية وتهنئة فضيلة رئيس الجامعة للحضور بمناسبة “عيد الأم”، مشيرًا إلى أن الأم هي الرمز الحقيقي لكل معاني العطاء والبذل والتضحية في سبيل الآخرين، دون انتظار أجر أو مقابل، مؤكدًا أن تعاليم الأديان السماوية أعلت من مكانة الأم خاصة، والوالدين بشكل عام، وجعلت برهما أعظم الوسائل تقربًا إلى الله، وقرين الإيمان؛ وعقوقهما من اكبر الذنوب والآثام.

ووجَّه البدويهي باسم رئيس الجامعة وباسم جميع منتسبيها، تحية خاصة إلى أمهات الشهداء، من رجال الجيش والشرطة المصرية، اللاتي قدمن فلذات أكبادهن، وأعز ما يملكن، فداءً للوطن ودفاعًا عن أمنه واستقراره، مؤكدًا أنهن لهن مكانة خاصة في قلب كل مصري.

 

 

وفي نهاية اللقاء، كرّم البدويهي الأمهات المثاليات على مستوى الجامعة، من أعضاء هيئة التدريس والموظفات من كليات الجامعة، وقدم لهن باقات من الزهور وشهادات تقدير والهدايا، مشيرًا إلى أن هذا التكريم يعد تقليد سنوي يأتي كنوع من العرفان بالجميل لهن لما قدمنّ من تضحيات، وتقديرًا لدورهن الريادي والمهم في تطوير الجامعة ومساعدتهن في مرحلة النهضة والبناء، داخل جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
Warning: Use of undefined constant sidebar - assumed 'sidebar' (this will throw an Error in a future version of PHP) in /home/elbyan/public_html/wp-content/themes/elbyan-html/sidebar.php on line 170

انت لاتستخدم دايناميك سايدبار

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 34908033
تصميم وتطوير