السبت الموافق 15 - مايو - 2021م

بالصور: تكريم مدير عام إدارة قلين التعليمية سن المعاش

بالصور: تكريم مدير عام إدارة قلين التعليمية سن المعاش

 

إسلام سامى عامر

 

أقامت اللجنة النقابية للمعلمين بإدارة قلين التعليمية ، أمس الأربعاء الرابع من فبراير 2014 بقاعة نادى المعلمين بقلين ، حفلا لتكريم محمد إسماعيل دراز مدير إدارة قلين التعليمية ، بمناسبة بلوغه السن القانونية للمعاش .

وذلك تقديراً وعرفاناً لما بذله من جهود خلال فترة عمله مدير إدارة قلين التعليمية .

وحضر الحفل السيد وكيل مديريه التربيه والتعليم بكفر الشيخ وجميع مديري الإدارات التعليمية بمحافظه كفر الشيخ وعدد كبير من أعضاء اللجان النقابيبية للمعلمين بقلين والرياض ودسوق وسيدى سالم وعدد من أعداد هيئة التدريس وعدد من محبيه وزملائه وذويه من أبناء قريته .

كذلك حضر عمد ومشايخ قرى مركز قلين وقيادات المركز التنفيذية .

يذكر أن الحاج محمد إسماعيل دراز ولد فى 30 من يناير عام 1955 بقرية محلة دياى ، حصل على بكالوريوس اقتصاد ، وحصل على بكالوريوس علوم سياسية ، وتدرج فى المناصب بالتربية والتعليم حيث عمل وكيل بمدرسة الثانوية التجارية بنات ثم مديراً لمدرسة محلة دياى الثانوية التجارية ثم مديراً لإدارة الرياض التعليمية ثم مديراً لإدارة قلين التعليمية .

كما أن له باع فى النشاط الإجتماعى فهو رئيس مجلس إدارة جمعية الرعاية الدينية والثقافية ورئيس مجلس إدارة مركز شباب محلة دياى لأكثر من عشرين عام ، كما أنه من الشخصيات التى ساهمت فى القضاء على البطالة فى قريته محلة دياى فقد خدم القرية من خلال منصبه فى تخفيف معدلات البطالة .

كما أنه له نشاط سياسى بارز كان عضواً فى أمانة الحزب الإشتراكى ثم أميناً للحزب الوطنى الديموقراطى بقريته …

شهد الحفل قيام العديد من القيادات على مستوى المحافظة وإدارة قين واللجان النقابية ، بإلقاء كلمات الإشادة بعمل وخلق وجهود الحاج محمد إسماعيل دراز ، كما قام العديد من الحاضرين، بتقديم الهدايا الرمزية له تقديرا وعرفانا بجهوده وإخلاصه وتفانيه فى العمل وسعيه لرفع مستوى الإدارة التعليمية بقلين.

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 50310253
تصميم وتطوير