الجمعة الموافق 14 - مايو - 2021م

بالصور.. “بدران ” فى زيارة لحزب مستقبل وطن ببورسعيد لمتابعة سير المرحلة القادمة بالمحافظة

بالصور.. “بدران ” فى زيارة لحزب مستقبل وطن ببورسعيد لمتابعة سير المرحلة القادمة بالمحافظة

رشا المنسي

 

قام اليوم رئيس حزب مستقبل وطن الأستاذ”محمد بدران” بزيارة مقر أمانة بورسعيد والاستاذ هشام القاضي امين الاعلام والمتحدث الرسمي للحزب والدكتور محمود حسين امين العلاقات الخارجيه ومرشح الحزب ببورسعيد عن دائره الشرق وبورفؤاد .

 

حيث أستقبلهم الدكتور محمد الفرماوي امين عام الحزب ببورسعيد في جو من الامل والتطلع للمستقبل , وتم مناقشه الاهداف الرئيسيه خلف ترشح حزب مستقبل وطن في الانتخابات البرلمانيه.

 

كما أكد “بدران” اننا لا ولن نطمع في سلطه بل اننا نجد في انفسنا القدره التنظيميه والكفائات لخوض هذه المعركه ونملك خطه وحلول نحلم بتنفيذها في اطار دستوري وقانوني.

 

من جانبه قال “القاضي” ان مستقبل وطن حزب شاب يرسخ لتجربه شابه يجب ان تنجح حتي نرسل للعالم اجمع رساله تفيد بأن حزب مستقبل وطن الشاب الذي يرأسه بدران صاحب ال 23 عاماً ويقوم عليه شباب واعي محترم يستطيع ان يخوض هذه المعركه بكل الشرف ليعلم العالم حضاره الشباب المصري, والتجربة الرائدة التى خاضها رافعين شعار “شباب منتج ..وطن مستقل”.

 

فى سياق متصل أكد “محمود حسين” انه ملتزم بخطه العمل الحزبيه وبرنامج الحزب وقادر علي تحقيقه بالتعاون مع قيادات وشباب الحزب ببورسعيد .

 

وطالب كلا من بدران وحسين والقاضي شباب الحزب بضروره الوقوف بجانب مرشحي الحزب ودعمهم بأيمان وإخلاص وشرف إلى نهاية هذه المرحلة وبداية مرحلة جديدة تفتح أبواب لشباب مستقبل أفضل يتمتع بحقوق مكتسبة وواجبات مفروضة من أجل تحقيق نهضة حقيقة ومستقبل مشرق آمن و مستقر.

 

من ناحية أخرى أضاف الفرماوي أمين عام بورسعيد أن الأمانه العامه والأمانات الفرعيه أعدت خطه عمل وجارى تنفيذها للخوض فى المعركة البرلمانية بكل قوه رافعين شعار” مستقبل وطن”.

 

الجدير بالذكر فى نهاية الأجتماع قام أمين عام الحزب بتكريم رئيس الحزب و أمين عام الأعلام والمتحدث الأعلامى لمستقبل وطن وأمين العلاقات الخارجية عن مجهوداتهم المبذولة تجاه الحزب و شبابه .

 

1

2

3

4

6

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 50276436
تصميم وتطوير