الإثنين الموافق 27 - يونيو - 2022م

بالصور.. الوفد يحتفل باليوم العالمي لذوي القدرات الخاصة

بالصور.. الوفد يحتفل باليوم العالمي لذوي القدرات الخاصة

حسام الشريف

 

نظمت لجنة السياحة بحزب الوفد، برئاسة أمل رمزي، احتفالية كبيرة بمناسبة اليوم العالمي لذوى القدرات الخاصة وذلك بإحدى المراكب العائمة بالقاهرة .

 

وحضر الاحتفالية عدد من قيادات الوفد علي رأسهم المهندس حمدى قوطة عضو الهيئة العليا للحزب، والدكتور ياسر الهضيبي المتحدث الرسمي باسم الحزب، ومحمود سيف النصر، وحسين السيد رئيس لجنة ذوى الاعاقة بالوفد ، عباس حزين عضو الهيئة العليا .

 

من جانبها قالت أمل رمزي، ان «بيت الأمة» يولي اهتمام ورعايه كبيرة لحقوق ومطالب ذوى القدرات الخاصة، مؤكدة أن الحزب لم يبخل أو يتأخر يوما عن تقديم كافة أنواع الدعم سواء الإنساني أو الاجتماعي أو التشريعي لهم وذلك من خلال القنوات الشرعية للوفد وبالتعاون مع الجهات الرسمية بالدولة .

 

وأضافت «رمزي» خلال كلمتها بالاحتفال التي نظمتها بمناسبة اليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة، أن الوفد حريص علي دمج ذوى القدرات الخاصة في العمل العام والحياة السياسية .

 

وطالبت رئيس لجنة السياحة بالوفد، جميع القوى السياسية والحزبية بضرورة العمل علي دمج ذوى القدرات الخاصة وإفساح المجال لهم لتولي المناصب القيادية، وكذلك مطالبة الحكومة بتفعيل قانون ذوى القدرات الخاصة ومنحهم حقوقهم التي نص عليها القانون في شتى المجالات.

 

 التعليقات

 أخبار ذات صلة

[wysija_form id="1"]
إعلان خدماتي

جميع الحقوق محفوظة لجريدة البيان 2015

عدد زوار الموقع: 62113274
تصميم وتطوير